تعرف على الأمنية التي يتمني أن يحققها محمد فؤاد في الجنة

يعتبر النجم المصري الكبير محمد فؤاد واحد من أكثر نجوم الوسط الفني شهرة وشعبية، فهو له العديد من الأغاني الجميلة والرائعة التي ضمنت له شعبية كبيرة جداً وشهرة واسعة للغاية، فهو يتمتع بصوت جميل جداً ومميز للغاية، ولكن في هذا الموضوع سوف يتم تسليط الضوء على واحد من أغرب تصريحات النجم الكبير.

محمد فؤاد

حيث تحدث عن امنية حياتة الوحيدة، وهي لعب كرة القدم، فهو كان يتمني قديماً أن يصبح لاعب كرة قدم، ولكنه لم يستطع تحقيق هذا الحلم في الفترة الماضية، وأضاف أنه دائما ما يستائل هل هناك ملاعب كرة قدم في الجنة أم لا، لكي يستطيع أن يحقق حلم حياتة ويلعب كرة القدم في الجنة، وهو التصريح الذي إستغربة الكثيرين من محبي فؤاد.

وأردف محمد فؤاد أن هناك ملعب وحيد أيضاً يتمني أن يلعب فيه كرة القدم قبل أن تنتهي حياتة، وهو ملعب الإمارات وهو الملعب المخصص لنادي أرسنال الإنجليزي، وهو أحد الملاعب الهامة والكبيرة جداً والشهيرة في جميع أنحاء العالم، كما أن نادي أرسنال من أشهر أندية الدوري الإنجليزي والعالم ككل.

والجدير بالذكر أن النجم المصري محمد فؤاد من مواليد يوم 20 ديسمبر من عام 1961، وقد بدأ في الدخول والظهور في الوسط الفني المصري منذ ثمانيات القرن الماضي، وفي خلال كل تلك الفترة كان له العديد من الأعمال التي أحبها الملايين في مصر وخارجها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.