تعرف على نجوم الفن والإعلام الذين تم تكريمهم في حفل دير جيست 2017

قام حفل توزيع جوائز “دير جيست” لعام 2017، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وقد شهد هذا الحفل تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام الذين تميزوا في هذا العام، وقد تم نقل الحفل عن طريق قناة “dmc”، وذلك بعد أن قامت شركة “دير جيست” بتوقيع عقد مع مجموعة قنوات “dmc”، لتكون هي القناة الرسمية التي تنقل حفل جوائز السينما العربية، كما تعاقدت الشركة أيضا مع “راديو 9090″ لينقل فعاليات الحفل بشكل مباشر.

النجوم-و-النجمات-فى-حفل-ديرجيست-15

من الجدير بالذكر أن الدورة الأولى من حفل ” دير جيست” كانت قد أقيمت العام الماضي في أحد فنادق القاهرة، ليكون هذا هو حفلها الثاني عل التوالي، وفي بداية الحفل تم منح قناة “dmc” جائزة أفضل قناة عامة، وقناة “dmc مسلسلات” كأفضل قناة للمسلسلات، كما تم منح قناة ” on live” جائزة أفضل قناة إخبارية.

كانت جائزة أفضل ممثلة كوميدية تليفزيونيو للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأفضل ممثل كوميدي تليفزيوني سمير غانم، وأفضل ممثل كوميدي سينمائي محمد هنيدي، وأفضل ممثلة تليفزيونيو نيللي كريم، وأفضل ممثل أمير كرارة، كم حصلت أمينة خليل على جائزة أفضل ممثلة شابة، وأحمد مجدي على جائزة أفضل ممثل شاب، وغادة عادل على أفضل ممثلة سينمائية، وأحمد عز أفضل ممثل سينمائي.

حصل العديد من الفنانين على جائزة الإبداع لعام 2017، وكانت الجائزة من نصيب كلا من: ياسر جلال، ليلى علوي، وفاء عامر، خالد النبوي، ريهام عبدالغفور، حنان مطاوع، يوسف الشريف، أحمد زاهر، لقاء الخميسي، شريف منير، عبير صبري، طارق لطفي، محمد دياب، دينا، أحمد فلوكس، وإدوارد.

كانت جائزة أفضل مخرج من نصيب المخرج محمد العدل، وأفضل سيناريست لتامر حبيب، وأفضل منتج لجمال العدل، وكانت جائزة أفضل مطرب شعبي لمحمود الليثي، أما جائزة أفضل مطرب شاب فحصل عليها مينا عطا.

كما تم تكريم عدد من الإعلاميين، فحصلت الإعلامية شريهان أبوالحسن جائزة الإبداع عن برنامجها “ست الحسن”، وكانت جائزة أفضل إعلامي رياضي من نصيب سيف زاهر، وأفضل مذيع راديو أسامة منير، وأيضا تم تكريم الإعلامية منى الشاذلي لحصول برنامجها على جائزة أفضل برنامج لعام 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.