تعرف على من فضح عنتيل الشرقية صدمة كبري..؟!

إنتشر خبراً بالأمس عن إلقاء القبض على عنتيل الشرقية الذي يمارس الرزيلة ويقوم بتصوير نفسه بإستخدام كاميرا ويحفظ الفيدوهات على جهازه الخاص.

عنتيل الشرقية

وهو مدرس لغة إنجليزية في قسم ثاني الزقازيق بمحافظة الشرقية يمارس الرزيلة مع الكثير من النساء وهذا الأمر أصبح ذو شهرة في الفترة الماضية حيث نسمع على عنتيل المحلة وعنتيل الغربية والسبب قيامهم بتصوير أنفسهم وهم يمارسوا الرزيلة وبعد ذلك يتم نشر هذه الفيدوهات فيتم فضحهم.

ولكن هذه المرة نحن امام شخص شهدت قضيته شيءن أغرب من الخيال والشيء الأول وتحدثنا عنها في تقرير سابق إن هذا الشخص قام بممارسة الرزيلة في منزله وعلى فراش زوجته وبكل هدوء يشغل الكاميرات ويصور نفسه لكي يشاهد ويتفاخر بنفسه وهل هذا الشيء القذر فيها مفخرة.

ولكن الشيء الأكثر غرابة هو إن زوجته شاهدت هذه الفيدوهات وقام بنسخه وواجهت الزوج بهذه الفيدوهات ولكنه قام بضرب زوجته وطردها من المنزل وقامت الزوجة بتبليغ النيابة على الزوج وقامت بتقديم الفيدوهات إلي النيابة وأكدت إن هناك الكثير من الفيدوهات ولكنه لم تقدر على الحصول سوي على ذلك.

وبعد مشاهدات الفيدوهات تبين ممارسة الزوج مع 7 سيدات في 10 فيدوهات وبعد إن تم مواجهة بالفيدوهات أنكر ذلك وقال إن زوجته مبرمجة حاسب ألي لذلك قام بتركيب هذه الفيدوهات

وقامت النيابة بحسبه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.