تعرف على ملخص كلمة الرئيس السيسي مع عمرو اديب اليوم

صرح سيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مداخلة تليفونية مع الاعلامى المصري عمرو اديب خلال برنامج القاهرة اليوم الذي يذاع على فضائية اليوم.

تصريحات الرئيس السيسى

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن طريقة حكمه لمصر تخضع لامر الله عز وجل وبعدها الشعب المصري وان الشعب المصري لا يفرض عليه شى وهو سيد قراره.

واضاف سيادة الرئيس السيسي أن مصر ساكنه باهل الشر واننا كشعب مصر مستعدين لمقاومته وان أيضاً الجيش المصري قادر على مقاوته كل القوات الشريرة من اجل مصر.

ووجه سيادة الرئيس السيسي رسالة كبيرة للشعب المصري وقال يجب أن يكون لدى الشعب المصري ثقة كبيرة في رئيسه من اجل تكمله المشوار وقال “من فضلكم لازم يكون عندكم ثقة ولا تشككوا في أي شيء”.

ووعد سيادة الرئيس السيسي الشعب المصري انه في خلال عام ونصف فقط سوف يتم  سنحول سيناء إلى مدينة للتنمية المتكاملة وسوف يكون هناك العديد من الخدمات الطبية والتعليمة وأيضاً تكثيف التواجد الامنى من اجل بدء المشروع الاعظم وهو تعمير سيناء.

وقال السيسي انه بالفعل تم الانتهاء من  بناء 27 تجمع بدوي وان التجمع البدوى يكون متكون من 100 إلى 150 منزل وانه هناك خطة كبيرة لتنمية سيناء  بتكلفة 10 مليار جنيه.

وكانت حلقة القاهرة اليوم من اليوم الاثنين 7 مارس 2016 كانت حول دور الحكومة المصرية في التنمية في سيناء.



اترك تعليقا