تعرف على مطالب الشعب من الرئيس السيسي

بعد أنتهاء فرز الأصوات لنتائج الانتخابات الرئاسية والتي أنتهت بتقدم المشير “عبدالفتاح السيسي بأكتساح على منافسه المرشح الخاسر “حمدين صباحي”، فقد أصبح السيسي على بعد خطوات قليلة من قصر الرئاسة بالأتحادية ليكون الرئيس رقم “7” في تاريخ حكم مصر.

وقد أشارت النتائج النهائية بأن ما يقرب من “23 مليون” ناخب مصري قد منحوا ثقتهم للمشير السيسي في قيادة مصر لمدة أربعة سنوات مقبلة بنسبة تتعدى الـ “92%” مقابل 2% فقط لمنافسه الأستاذ حمدين صباحي،  ليجعل المشير السيسي في أنتظار فقط الأعلان الرسمي للجنة العليا للأنتخابات بتنصيبه رئيس لمصر وذلك قبل 5 يونيو المقبل.

وبعد هذه النتيجة الكاسحة وبتلك الأصوات الكبيرة من المصريين فقد أصبح السيسي محملاً بآمال المصريين وتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، كما أن البعض يطالب السيسي بتطبيق العدالة وتفعيل القانون على الفاسدين وبلا استثناء حتى يوفر الكثير من المال والوقت للشعب.

والبعض الآخر يطلب منه النظر إلى مؤسسة القضاء وضبط الأمن والأمان وتنشيط السياحة والأستثمار، كما أن عليه أختيار أفضل الكفاءات حوله ومحاربة الفساد والبلطجة والأرهاب.

وآخرين يطلبون منه أن يقضي على الفقر وأن يحسن في أستخدام موارد الدولة وأن ينظر إلى ملف المياه بمنتهى الأهمية والقضاء على البطالة والتلوث البيئي والمائي.

وطالبه آخرين بأن يكون تواصل الرئيس مع الشعب بصورة كبيرة وصريحة وتكون قريبة من حيث الوقت، وان يكون صريح للغاية مع الشعب حتى يستطيعوا أن يساعدوه في حل اي مشاكل تقابل مصر.

وقام البعض بمطالبته بأن نقوم بصنع منتجاتنا وسلاحنا وغذائنا وأن نعتمد على أنفسنا ولا نكون تحت رحمة أحد، كما يجب تطهير مؤسسات الدولة من كافة بقايا النظامين الماضيين والفاسدين في كافة مؤسسات الدولة بلا أستثناء وذلك حتى يتخلص الجسد من المرض.

رئيس مصر
المشير عبدالفتاح السيسي

وكانت مطالب آخرى بان يهتم الرئيس بمنظومة التعليم بصورة كبيرة حتى نخرج النبايغ منها وخلق جيل جديد يعتمد عليه حتى نستطع التقدم نحو المتسقبل الجديد  ، بالأضافة للقضاء على الجهل ومحو الأمية، كما أن الشباب أصبح يعاني في الثقافة لأن الشعب يعاني قلة توعية كبيرة ويجب العمل على ذلك عن طريق الاعلام.

وآخيراً قام البعض بمطالبة الرئيس بأن يهتم بالأقتصاد لأن مصر يوجد بها عمالقة أفضل من الهند والصين وغيرها، كما أن العمالة تحتاج لدورات تدريبية، والعمل على السياحة كورقة ربح كبيرة تساعد في نمو الاقتصاد بصورة سريعة وأن يكون هناك ثقافة بين البائعين الذين يتعاملون مع السائحين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.