تعرف على مبادرتي “إنجازات أون لاين”و “تطبيقات اون لاين”اللتان أطلقتما جامعة حلوان كلية الفنون التطبيقية

أطلقت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان مبادرتين أطلقت عليهما إسم “إنجازات أون لاين” و”تطبيقات أون لاين”، وتهدف المبادرتين لنشر أعمال الطلاب أون لاين. تعرف على مبادرتي "إنجازات أون لاين"و "تطبيقات اون لاين"اللتان أطلقتما جامعة حلوان كلية الفنون التطبيقية 1 8/4/2020 - 6:10 م

وتضمنت الإنجازات أيضاً مبادرات أخرى مثل نشر أعمال الطلاب وتحفيزهم على دعم التعليم عن بعد في ظل الظروف الإستثنائية التي تعيشها البلاد هذه الأيام.

 وتضمنت الخدمات المقدمة الطلاب عبر مبادرة ” إنجازات أونلاين” نشر انجازات كلية الفنون التطبيقية بمجالاتها المختلفة في قطاعات التعليم للطلاب، و طلاب الدراسات العليا والبحوث، وخدمة المجتمع والتنمية البيئية.

وشملت المبادرة تقديم عرض لإنجازات الطلاب الجامعية بشكل يومي، وأيضاً رفع الحجب عن كافة نتائج الطلاب التي سبق وأن تم حجبها في الفصل الدراسي الأول نتيجة لعدم سداد المصروفات مراعاةً من إدارة الجامعة للظروف الحالية.

واشتملت المبادرة الأخرى التي أطلقتها الجامعة ايضاً “انجازات أون لاين” على عرض نماذج أيضاً من أعمال الطلاب، وأيضاً عرض الخبرات التعليمية من بين الطلاب.

وتأتي تلك المبادرات تحت شعار “خليك في بيتك وإحنا معاك”في إشارة من إدارة الجامعة لإستعراض الأوجه التضامنية بين إدارة الجامعة والطلاب.