تعرف على مافعله عاهل المغرب بعد خسارة المنتخب المصري

توجه العاهل المغربي محمد السادس بتهنئة الرئيس الكاميروني بول بيا وذلك بعد فوز المنتخب الكاميروني أمس بكأس أمم أفريقيا للمرة الخامسة في المباراة النهائية على نظيره المصري وقام العاهل المغربي بإرسال برقية وعبر عن خالص تهانيه للرئيس والشعب الكاميروني بالأداء الذي قام به الفريق من براعه  وتميز.

تعرف على مافعله عاهل المغرب بعد خسارة المنتخب المصري

كما عبرا عن مدى سعادته بالروح الرياضية التي ظهر بها الفريق التي أسهمت في تحقبق مسار متميز توج بهذا الإنجاز المهم ويذكرانه أقيم أمس المباراة النهائية لبطوله كأس الأمم الأفريقية المقامة بالجابون وأسفرت عن فوز المنتخب الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب محمد النني.

وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني بينما فازت الكاميرون وتوجت بلقب كأس أمم أفريقيا لكرة القدم  2017 في الجابون ويذكر أنه أثناء وصول المنتخب لمطار القاهرة حرص عدد كبير من المواطنين على إستقبال الفريق وتهنئته بوصولهم إلى المباراة النهائية كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإستقبال الفريق بالصالة الرئيسية مع عدد كبير من المسؤولين تقديرا على المجهود الذي قام به المنتخب بالمباريات خلال البطولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of sayed
    sayed يقول

    عادي دا ملك دولةوبيهني رئيس دولة….. فيها ايه ….. ولو كنا فزنا كان هيهني السيد الرئيس. …. زعلانين ليه. …. مافيه مصريين سجدوا شكرا لله على خسارة المنتخب