تعرف على لغز طفل أحمد منصور عمره 4 سنوات حكموا عليه بالسجن المؤبد

خرجت علينا أزمة لا تصدق أزمة لا تحدث كل يوم وهي قيام القضاء المصري بالحكم على طفل يبلغ من العمر 4 سنوات بالسجن بالمؤبد.

الطفل

اه قصة حقيقة طفل عمره 4 سنوات حكم عليه بالحبس بالمؤبد في السطور القادمة سنقوم برصد قصة الطفل.

طفل يدعي ” أحمد منصور قرني أحمد على ” يبلغ من العمر 3 سنوات ونصف وقامت محكمة غرب القاهرة العسكرية، بالحكم على الطفل و115 شخص أخر بالمؤبد.

تهمة الطفل الذي كان يبلغ من العمر عندما حدوث الحادثة كان سنة ونصف قام بقتل 4 مواطنين والشروع بقتل 8 أخرين وتخريب ممتلكات عامة أثناء قيامه بالمشاركة في مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية وهو يبلغ من العمر 16 سنة وهو هارب.

تفاصيل من القضية

وتم خروج الحكم للجميع وشهدت ضجة إعلامية شديدة على هذا القرار الغريب جداً الذي يحدث أول مرة ضد طفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

ولكن الواضح من شهادة ميلاد الطفل والإسم إن هناك تشابه بين الإسم ولكن إن الطفل ليس هو حيث الطفل إسمه أحمد منصور قرني أحمد علي، وإسم الشخص المتهم أحمد منصور قرني شرارة.

والواضح إن هناك إلتباس في الإسم ولكن كيف ذهبت قوات الشرطة إلي منزل الطفل من أجل القبض على الطفل وإستمرت لمدة ثلاث سنوات صدمة كبر وفضيحة صعبة جداً من قبل المسئوالين في البلاد.

تحديث ٢٢ فبراير:

أكدت الشرطة على لسان مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام أن اجهزة الشرطة لم تحاول القاء القبض على الطفل أحمد منصور أو حتى البحث عنه، إلا أن محامي الطفل ووالدته اكدا لوسائل الإعلام أن اجهزة الامن قد جاءت بالفعل للقبض على الطفل وقاموا بحبس زوجها ٤ أشهر!



عرض التعليقات (6)