تعرف على لغز أمين شرطة يقتل زميله برصاص ميري

تستمر مشكلة أمناء الشرطة في الفترة الماضية والتي إنتشرت بطريقة بشعة جداً تثببت في قتل الكثير من الأبرياء ولكن اليوم حدث حادثة جديدة وغريبة حيث الضحية هذه المرة من الداخلية.

تعرف على لغز أمين شرطة يقتل زميله برصاص ميري 1 23/2/2016 - 1:40 ص

ولكن كما تعودتم في موقع نجوم مصرية كشف الحقيقة بشكل دقيق أولاً هذه الحادثة كانت بين عريق شرطة وليس أمين شرطة هذا للتوضيح فقط لا غير لآن الأسم لآن يغير في الجريمة.

وبدأت القصة منذ فترة وهي خناقة ومشكلة بين وائل الشبراوي أحمد إسماعيل ” القاتل ” وعماد عبد الحميد العوضي ” الضحية ” وأدت هذه المشكلة إلي مقاطعة بعضهم البعض.

وفي وقت إستخدام الأسلحة للوقوف في الخدمة قام عريف الشرطة وائل الشبراوي بالذهاب إلي عماد عبد الحميد العوضي وضربه برصاص ميري من سلاح ألي في منطقة البطن أدت إلي مقتل عماد العوضي.

والجدير بالذكر إن عريف الشرطة وائل الشبراوي تم فصله من قبل وزارة الداخلية في عام 2007 وتم إعادته مرة أخري بعد الثورة في عام 2011.

وقامت القوات بالإنتقال إلي مكان الجريمة على الفور وتم إلقاء القبض على القاتل ” عريف الشرطة وائل الشبراوي أحمد إسماعيل ” وتم فحص جثة القتيل ” عماد عبد الحميد العوضي ” وتم نقله إلي المستشفى وجاري أخذ الإجراءت اللأزمة ضد القاتل وفي نفس الوقت إنهاء أوراق القتيل من أجل دفنه.

وهذه ليست الحالة الأولي التي تشهده وزارة الداخلية في الفترة الحالية.



اترك تعليقاً