تعرف على قائمة المسلسلات الرمضانية لعام 2020 من بينهم “البرنس” لمحمد رمضان

ينشر موقع نجوم مصرية لمتابعيه قائمة بالمسلسلات الرمضانية التي يشارك فيها عدد من النجوم والفنانيين، حيث يتسابق على هذا الموسم الدرامي العديد من الفنانيين وعلى رأسهم عادل إمام ومحمد رمضان ودينا الشربيني وغيرهم من الفنانيين.

تعرف على قائمة المسلسلات الرمضانية لعام 2020 من بينهم "البرنس" لمحمد رمضان 1 20/2/2020 - 2:01 م

وبحسب التصريحات الصحفية من بعض نجوم العمل الدرامي أنهم على وشك الانتهاء من التصوير، وتنوعت المسلسلات ما بين الكوميديا والأكشن والدراما.
ونستعرض خلال السطور التالية بعض المسلسلات التي زاد ععددها عن 30 مسلسل:

1-مسلسل اتجاه عكسي
وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويشارك في المسلسل أمنية خليل، شيرين رضا، هاني عادل، عمر السعيد

2-مسلسل فلانتينو
من بطولة الزعيم عادل إمام، المسلسل يدور حول امتلاك الزعيم لمدرسة انترناشونال هو وزوجته وتدور خلافات بينهم، ويذاع على مجموعةة قنوات سي بي سي.
3-مسلسل الفتوه
مسلسل الفتوه من بطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر، وتدار أحداثه حول الفتوه في الأحياء الشعبية ويعرض على قنوات سي بي سي.

4-مسلسل البرنس
مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان والتي تدور أحداثه حول عائلة البرنس بأنه يتولى كافة مسؤليات العائلة بعد وفاة والده، ويذاع على قنوات دي إم سي، ويشارك في البطولة عدد من الفنانين غادة عادل إدورد مي عمر وايمان العاصي.

5-مسلسل تيمون وبومبا
هو مسلسل كوميدي من بطولة الفنانة أحمد فهمي ويشارك معه عدد من النجوم أكرم حسني وبيومي فؤاد، المسلسل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

6-مسلسل أسود فاتح
مسلسل أسود فاتح من بطولة هيفاء وهبي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، ويذاع على قنوات النهار، ويشارك في البطولة شريف سلامه وأحمد فهمي.

7-مسلسل ونحب ثاني ليه
المسلسل يشارك فيه عدد من الفنانين وهم ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر، وتدور أحداثه حول المشاكل الأسرية.

8-مسلسل سلطنة المعز
المسلسل من بطولة غادة عبدالرازق والتدي تدور أحداثه في إطار شعبي بإدراتها محلات كبده ورثتها عن أبها في منطقة شعبية.

9-مسلسل النصابين
مسلسل النصابين من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل ومن بطولة الفنانة نيللي كريم وأسر ياسين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شعبي، ومن المقرر عرضه على شبكة قنوات دي إم سي.

10-مسلسل نساء من ذهب
تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول وجود أربع سيدات وهم نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر، ويذاع على شبكة النهار.

11-مسلسل وصل أمانة
مسلسل وصل أمانة للفنان الكوميدي على ربيع وتدور أحداثه في إطار كوميدي ويشارك معه عدد من النجوم وهم مصطفي خاطر ونهال عنبر.

12- مسلسل دهب عيرة
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي بطولة الفنانة يسرا وخالد سرحان ويذاع على شبكة دي ام سي.

13-مسلسل تقاطع طرق
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي من بطولة الفنانة مني زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.