تعرف على فارق العمر الصادم بين سمية الخشاب وأحمد سعد.. وتفاصيل قصة الحب والزواج


انطلقت الشائعات الشهور الماضية حول وجود علاقة بين الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، وفقد أعلنت الفنانة ريم البارودي خطيبة سعد السابقة، أنهما تزوجا بالفعل لكن أنكر كلا من أحمد سعد وسمية الخشاب هذا الكلام، ومنذ ذلك الحين اعتاد الجميع رؤية أحمد مع سمية في أكثر من مناسبة مما أكد الظنون حول علاقة بينهما.

أحمد سعد
أحمد سعد

سمية الخشاب تنفي وجود علاقة مع عمرو أديب

في 17/3/2017، ظهر الفنان أحمد سعد مع الإعلامي عمرو أديب، ليتحدث عن مشواره الفني وجديده بعد عودته

من العمرة، وسأله عمرو أديب عن علاقته بالفنانة سمية الخشاب والشائعات حول وجود زواج بينهما، إلا أنه نفي كل هذا وصرح أن علاقته بسمية علاقة عائلية لا أكثر، كما أنه تواجد بصحبتها بسبب الأغنية التي كان يعمل عليها معها، مشيراً إلى كونه وضح لريم البارودي اللبس الذي حدث، وحقيقة ما قامت بكتابته عنه هو وسمية الخشاب.

وقامت سمية الخشاب بعمل مداخلة تليفونية، قالت فيها أن علاقتها بأحمد سعد علاقة روحانية، وأنه يوجد تشابه كثير بينهما في الأفكار، وهذا سر ظهورهما الدائم، غير أنه يجمع بينهما عمل حيث أن أحمد سعد يقوم بتسجيل تتر مسلسل سمية الخشاب “الحلال”.

 فارق العمر الصادم بين سمية الخشاب وأحمد سعد

تحدث الكثير عن فارق السن الكبير بين أحمد سعد وسمية الخشاب وأنه قد يمثل عائقا في نجاح هذا الزواج، حيث أن سمية الخشاب تكبره بحوإلى 15 سنة وهو فارق ليس بالقليل، فمن المعروف أن “سمية” من مواليد شهر أكتوبر عام 1966، أي تبلغ من العمر اليوم 51 عاما، في حين أن “سعد” من مواليد أغسطس عام 1981، أي يبلغ من العمر 36 عاما، أي أن العروسة أكبر من العريس بـ 15 سنة.

زيجات سمية الخشاب

طوال مسيرة سمية الخشاب الفنية لم تعلن عن أي مشروع زواج لها قبل بدايته، وتحرص دائماً على إخفاء هويتهم

عن الإعلام وجمهورها، وكذلك عدم نشر أي صور شخصية لها أو صور من حفلات زفافها، ولكنها اكتفت

إلى الإعلان منذ سنوات عن مرورها بثلاث قصص زواج فقط، والرابعة أعلنت عنها مؤخراً وبطلها طيار مصري.

سمية الخشاب توجه رسالة لـ ريم البارودي في زفافها على أحمد سعد

وجهت الفنانة سمية الخشاب، رسالة لجمهورها، بخصوص زواجها من الفنان أحمد سعد، وأكد رواد السوشيال ميديا أنها تقصد الفنانة ريم البارودي، خطيبة أحمد سعد، السابقة.
وقالت سمية الخشاب: “أحب أقول لكل الناس اللي شرفوني النهاردة إني بحبهم وأقول لجمهوري إني هفضل أنا وأحمد معاهم وبنحبهم وإن شاء الله ربنا يقدرنا ونعلم الناس يعني إيه حب”.

“خلاف الحماة والكنة اشتغل” بين سميّة الخشّاب ووالدة أحمد سعد!

نشر رواد شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من زفاف الفنانين المصريين أحمد سعد

وسمية الخشّاب يرصد الحوار الأول بين الأخيرة وحماتها.ومازحت سمية حماتها قائلةً: “جابني وبصمت اعمل ايه تاني لابنك، تاعبني يا رب”، لترد الأخيرة بسرعة عليها: “بيستاهل بيستاهل”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. مكتوبه ليك يقول

    ربنا يسعدكم

  2. أبو يوسف المنوفى يقول

    لما سمية تزهق وتخلع منه أنا موجود آخد دورى أنا كمان بالحلال يامعلم 🤗

  3. غير معروف يقول

    مرحبا خمس ازوج مزوجه الله يساعده بس ليش زفافه باعشور حرام