تعرف على صدمة علاقة توفيق عكاشة وإسرائيل وأثيوبيا؟!

توفيق عكاشة نائب مجلس الشعب الذي قام المجلس بإسقاط عضويته بسبب لقاءه بالسفير الإسرائيلي في مصر هو حديث الساعة في مصر في الوقت الحالي.
بدأت القصة وتناقلت بسرعة كبيرة بين مقابلة توفيق عكاشة للسفير الإسرائيل وبعد ذلك ضربه بالحذاء في البرلمان أمام العالم جميعاً وبعد ذلك طردها من المجلس وإسقاط عضويته من قبل أعضاء مجلس الشعب وبعد ذلك حديث طليقته بالأمس عن علاقة توفيق عكاشىة بإسرائيل.
وكشفت الإعلامية رضا الكرداوي طليقة النائب البرلماني المسقوط عنه عضوية مجلس الشعب ” توفيق عكاشة إنه كان يسافر إلي إسرائيل بشكل متواصل وبعلم كامل من المخابرات المصرية التي كانت تراقب تحركاته بإستمرار التي كانت تعتبر غريبة جداً.
ولكن المفأجاة الكبري إن هناك علاقة قوية بين توفيق عكاشة وبين المسئولين في إسرائيل حتى إنه كان يسافر إلي إسرائيل ويسافر في نفس الوقت إلي دولة إثيوبيا !.
وفي ظل الأزمة المشتدة بين مصر وأثيوبيا والسبب سد النهضية إلا إن توفيق عكاشة كان يسافر بشكل مستمر إلي أثيوبيا وبدون إي مقدمات وهذا يؤكد إن هناك علاقة قوية بين إسرائيل واثيوبيا وتوفيق عكاشة طرف قوياً في هذه العلاقة.
وهذا ما اكده توفيق عكاشة إنه كان يذهب إلي أثيوبيا وإلي إسرائيل وإنه يحب إسرائيل أكثر من الإمارات والسعودية وإنه كان يسافر لكي يتحدث في إنهاء موضوع سد النهضة ولكن ما قالته زوجته لم يتحدث عن نية توفيق عكاشة عن إنهاء مشروع سد النهضة هذا ما حدث وهذا ما سيحدث قريباً ولكن ننتظر لمعرفة كيف سينتهي الأمر.


اترك تعليقا