تعرف على سعر الجاكيت الذي أرتداه عمرو دياب في غلاف ألبومه الجديد

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الآجتماعى، بعد الكشف عن ثمن الجاكيت الذي ارتداه النجم الفنان عمرو دياب على غلاف ألبومه الجديد ” أحلى وأحلى ” وهو مبلغ 540 دولار، ونشر رواد التواصل الآجتماعى صور لذات الجاكيت في إحدى المحال التجارية والملصق الخاص بسعره.

جاكيت عمرو دياب
جاكيت عمرو دياب

وأختلف رواد التواصل الآجتماعى ما بين من يرى ارتفاع ثمن الجاكيت المبالغ فيه، وبين من يرى أن سعره متوسط ومناسب لنجوم الصف الأول من الفنانين.
وعلى جانب أخرى قالت مصادر قريبة من الفنان عمرو دياب، أن تقرر تغير موعد طرح ألبومه الجديد ” أحلى وأحلى ” والذي كان متقفا طرحه في فترة احتفالات عيد الفطر في شهر يوليو المقبل، إلى تقديم موعد طرحه في احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم.

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

وكان الفنان عمرو دياب قد طرح برومو أغنيته ” عمرنا ما هنرجع ” عبر قناة شركته ” ناى فور ميديا ” والتي يتم من خلالها أنتاج ألبومه الجديد الذي ينتظره الملايين من عشاق النجم.

سعر جاكيت عمرو دياب
سعر جاكيت عمرو دياب

وتقول كلمات أغنية عمرنا ما هنرجع ” أيامك عدت ونسيتها..وحكايتي معاك أنا مليتها..وإن كان فيك حاجة أنا حبيتها دلوقتى بقيت أنا مبشوفهاش..أيامك وأتشالت من عمرى ومخدتش منها غير تعبى بعد أما لقيت راحة قلبى لوترضى أرجعلك أنا مرضاش ”

وأقرأ أيضا:

تعرف على سبب وفاة أسطورة كرة القدم الهولندية ” يوهان كرويف “

تعرف على أكثر الديكتاتوريين في تاريخ البشرية

ما لا تعرفه عن الفنانة هيفاء وهبي..زيجاتها وطلاقها وحفيدتها وممتلكاتها