تعرف على ردة فعل الفنانة إنتصار بعد إتكشافها مقلب رامز بيلعب بالنار

تستمر مغامرات رامز في عمل برامج المقالب بطرقة عالمية وباهظة وبفكرة جديدة كل عام منذ أكثر من حوإلى 5 سنوات والظهور بالشكل جديد وطريقة جديدة كل عام وفي هذا العام يظهر رامز في مقلب جديد من نوعه ولكن خطير للغاية وهو برنامج رامز بيلعب بالنار والتي تدور احداثه في دولة المغرب العربي لدعوة الفنانين لحضور مهرجان في المغرب فيتم عمل المقلب بدقة وإحكام.

تعرف على ردة فعل الفنانة إنتصار بعد إتكشافها مقلب رامز بيلعب بالنار 1 2/7/2016 - 2:42 م

ضيفة الحلقة الفانة انتصار وردة فعلها بعد اكتشافها المقلب :- 

استضاف أمس برنامج المقالب رامز بيلعب بالنار الفنانة الكوميدية أنتصار صاحبة الأدوار الجرئية بطريقة كوميدية حيث واجهت انتصار الكثير من الانفجارات الخطرة والحرائق والذعر بين فريق العمل بقيادة المجنون رامز  ومحاولاتها انقاذ الدوبلير في غرفة الفندق بعد اشتعال النيران بيده.

وبعدها بدا الذعر والصراخ وأصبحت الفنانة أنتصار تائهة من هول الموفق حتى اصبحت تضرب في فريق العمل اثناء صعودها إلى السطح وسط ذهول للمشهد.

وبعد اكتشاف المقلب أصبحت تُمتم “ بعبارات الريحة وحشة حتى استفاقت من هول الموقف وقالت ليه كدة ممكن حد يروح فيها ميستحملش “

ثم قامت بضرب رامز بزجاجة المياة ولم يقف رامز ساكناً فنهال بالضرب على الفنانة أنتصار بطريقة كوميدية لتخرج من الحالة المسيطرة للمقلب لنتطلق الضحكات العالية من الفنانة انتصار وتنتهي الحلقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.