تعرف على حقيقة جملة هتلر الشهيرة: أعطني جندياً مصرياً وسلاحاً ألمانياً لأغزو العالم

خرج علينا هتلر بجيش كبير جداً من الجنود الألمان وأحدث الأسلحة في ذلك الوقت من أجل غزو العالم وحدثت الحرب العالمية الثانية وتم قتل الكثير من الأبرياء وقتل الكثير من الجنود.

تعرف على حقيقة جملة هتلر الشهيرة: أعطني جندياً مصرياً وسلاحاً ألمانياً لأغزو العالم 1 12/4/2015 - 4:26 م

وبالرغم من البداية القولة للجيش الألماني تحت قيادة هتلر إلا إن في نهاية الحرب تم هزيمة الجيش الألماني هزيمة قوية جداً ولم تكتفي الدول الأخري بذلك بل قامت بإحتلال ألمانيا.

وأكد في بداية الأمر الزعيم النازي ” هتلر ” إن إنتصار المانيا في الحرب العالمية لا تحتاج أكثر من السلاح الألماني والجنود الألمان ولكن في نهاية الحرب.

فبدأ الكثير من الخبراء في نشر جملة شهيرة للزعيم النازي ” هتلر ” وهي: ” أعطني جندياً.. وسلاح ألمانياً وسأجعل أوروبا تزحف على أناملها ” ولكن بعد فترة كبير إتضح إن الجندي هنا ينطبق على الكثير من الدول العربية والأسيوية.

ويوجد الكثير من المصريين الذين يقولوا إن الجملة هذه تنطبق على المصريين، ولتأكد من هذا الأمر إستخدم المتصفح العالم جوجل ولكن أبدأ البحث على جوجل مصر وأكتب ” أعطني جندي ” وستكون النتائج هكذا :

11071091_10153081930630067_1864936685224964040_n

وإتضح إن هذه الجملة لا تنطبق على مصر فقط وإنما على الكثير من الدول العربية الأخري وفي هذه الحالة سنقوم بإختيار جوجل العالمي وليس جوجل المصري لمعرفة هل هناك دول أجنبية أخري وسنقوم بكتابة جملة ” أعطني جندي ” وستكون النتائج هكذا :

2

وهذا يؤكد إن هذه الجملة الشهيرة التي يرددها المصريين دائماً: ” أعطني جندياً مصرياً وسلاحاً ألمانياً لآغزو العالم ” غير موجود في الأساس، وإن الزعيم النازي ” هتلر ” لم يقول هذه الجملة لآن العنصر النازي يفتخر دائماً بالعرق النازي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليقات
  1. Avatar of Ebrahimerashwan
    Ebrahimerashwan يقول

    عالي اووووووي

  2. Avatar of Ebrahimerashwan
    Ebrahimerashwan يقول

    خيراجناد الارض مصر فقط

  3. Avatar of سماسم
    سماسم يقول

    عقول صغيرة تافهة، من هو هتلر، رجل مجرم قتل ملايين من البشر بغير حق، وتتقاتلون على أقواله وكأنه شرف عظيم أن يقاتل المصري أو الفلسطيني أو المغربي في صفوف جنود ذلك المجرم العالمي. أنتم أخوة كفى تناحرا على كلام فاضي.

  4. Avatar of ايمن عزت
    ايمن عزت يقول

    لا يهمنا راي هتلر …………ولكن يهمنا من هو اهم واقدا واكبر من كل ملوك الدنبا …..الله عز وجل ………..حيث قال ……….خير اجناد الارض……………ولا دي فيهه كدب رخره

  5. Avatar of haitham
    haitham يقول

    عجبا لكل المعلقين أتتركون كلام الرسل والأنبياء عن مصر وشعبها وجيشها وتأخذون بكلام هتلر هذا النازي السفاح وتستشهدون بمقولاته وبعدين أيها السادة المعلقين لماذا كل هذا التطاول في التعليق على بعضكم أنسيتم أننا جميعا عرب وأصلنا واحد حتى ولو اختلفت اللهجات والحدود دعكم من هذا الجدال الذي لا يسمن ولا يغني من جوع واعلموا ان مشاكلنا كعرب واحدة عودو إلى رشدكم وفققكم الله لما فيه الخير

  6. Avatar of محمد السيد
    محمد السيد يقول

    كيف تكونوا مومنين وتسبوا خير اجناد الارض الذى وصى بهم رسول الله صلى الله عليه وسلم (فكيف انت متبعين خطاه)