تعرف على حقيقة الحرب بين الزعيم عادل إمام والنجم محمد رمضان

بعض التكهنات في مجال الصحافة، أشارت إلى وقوع خلاف حاد بين الزعيم عادل إمام والنجم محمد رمضان، وذلك على خلفية تغير خريطة البرامج الرمضانية، على قناة mbc مصر، التي تعرض مسلسلات النجمين، فسباق كل منها على عرض مسلسله في الوقت الأهم جعل خلافا ينشب بينهما،.حيث يدخل الزعيم عادل إمام بمسلسل ” مأمون وشركاه ” بينما يدخل النجم محمد رمضان بمسلسله ” الأسطورة ” في خريطة البرامج على شاشة القناة.

عادل إمام ومحمد رمضان
عادل إمام ومحمد رمضان

وقالت مصادر صحفية، أن حرب نشبت بين الفنانين بسبب موعد عرض مسلسلاتهما على شاشة القناة في الموعد الأهم في شهر رمضان وهو الساعة السابعة مساء بعد موعد الآفطار، وهو الموعد الذي كان مخصصا لعدة سنوات للزعيم عادل إمام، ولكنه لقلة أعداد الآعلانات العام الماضي في مسلسله السابق أستاذ ورئيس قسم، جعلت إدارة القناة تفضل عرض مسلسل النجم محمد رمضان بدلا منه وتأخير مسلسل الزعيم.

الزعيم عادل أمام
الزعيم عادل أمام

ويجسد الزعيم عادل إمام في مسلسله ” مأمون وشركاه ” الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، شخصية الرجل البخيل الذي يحرم أبنائه الثلاثة وزوجته من كل شئ حتى ينفصلوا جميعا عنه، إلا أنهم يكتشفون أنه مليونيرا ليدور الصراع.

وأقرأ أيضا:

ملياردير أمريكي ينفق 6 ملايين دولار لآقامة حفل عيد ميلاد أبنته..تعرف على التفاصيل
أما محمد رمضان فيخوض السباق الرمضاني بمسلسله ” الأسطورة ” الذي تدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق، يسعى للانضمام للسلك القضائي، إلى أن سمعة شقيقة تاجر السلاح تمنعه من ذلك، ويتورط ” محمد رمضان ” في الأجرام الذي يمارسه شقيقة وتشتعل الآحداث.

ويبقى السؤال هل دخول محمد رمضان لشاشة mbc مصر سيغير من خريطة البرامج على الشاشة على حساب مسلسل الزعيم..هذا ما ستكشف عنه الأيام القادمة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.