تعرف على حالة الطقس في الـ 72 ساعة المقبلة

يبحث قطاع كبير من مدوني مواقع التواصل الاجتماعي والمواطنين بشكل عام على محركات البحث عن حالة الطقس في الـ 72 ساعة القادمة في ظل التقلبات المناخية التي تشهدها مصر  من فترة لأخرى فبعد تعرض مصر إلى موجة كبيرة من الامطار الغزيرة والعاصفة الترابية الأسبوع الماضي، عاد الطقس للتحسن من جديد ومازال هناك فرص لسقوط الأمطار بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

حالة الطقس

تعرف على حالة الطقس

ومن المتوقع من قبل هيئة الأرصاد الجوية خلال الـ 72 ساعة القادمة أن يسود مصر طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا على معظم أنحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت على أن يتحسن الطقس يوم الأحد ويكون لطيف نهارا وشديد  البرودة ليلا، مع وجود فرص لنزول أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مدار الثلاث أيام المقبلة مع وجود شبورة صباحية وبعض الرياح على الطرق.

ونقدم لكم من خلال هذا المقال أبرز ما تريد معرفته عن حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة مع درجات الحرارة من بيان هيئة الأرصاد الجوية والتي أعلنت عن الطقس خلال الثلاث أيام المقبلة، ومن خلال تلك الصور يمكنك التعرف بشكل تفصيلي على درجات الحرارة في كل يوم من الثلاث أيام المقبلة، والطقس الخاص بكل بمحافظة بحسب ما ذكرته الهيئة في بيانها اليوم الجمعة.

حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

من خلال تلك الصور سنتعرف سويا على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة والتي ستكون درجة الحرارة فيه بالنسبة للقاهرة تبدأ من 17 يوم الجمعة، وتصل إلى 21 يوم الأحد المقبل وإليكم تفاصيل أكثر.

حالة الطقس
حالة الطقس خلال الـ72

وسنوافيكم بكل جديد عن حالة الطقس من خلال موقعنا “نجوم مصرية” في حالة حدوث أي تغيرات من قبل هيئة الأرصاد الجوية في الـ 72 ساعة المقبلين على مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد