تعرف على تفاصيل نظام “حركات” الجديد من “فودافون”

مع التطوير المستمر لشركات الاتصالات المصرية جائت شركة “فودافون مصر” من ضمن تلك الشركات التي تشهد هذه التطويرات بنظام جديد لعملائها وهو “نظام حركات” بعدما قدمت شركة “اتصالات” لعملائها نظام “حكاية”.

تعرف على تفاصيل نظام "حركات" الجديد من "فودافون" 1 29/4/2016 - 6:56 م

وعند ظهور أول إعلان لنظام “حركات” انتشرت الاستفسارات والأسئله حول هذا النظام الجديد الذي تقدمه شركة “فودافون مصر”
وينفرد موقع “نجوم مصرية” بالاجابة على كل أسئلتكم في هذا المقال.

نظام “حركات” الجديد عبارة عن نظاميين فرعيين نظام يومي، ونظام شهري، وكلاهما ينقسم لإشتراكين اشتراك الدقائق فقط، واشتراك الدقائق والميجا بايتس معا.

أولا: الاشتراك اليومي للدقائق فقط
في الاشتراك اليومي لنظام حركات ب 1ج في اليوم تستمتع ب 55 دقيقة لكل أرقام “فودافون” لمدة 24 ساعة وأي دقيقة زيادة ب14 قرش، وأيضا تختار باقة حركات المجانيه من باقات راجل البيت، ست البيت، النجم، أو السنيوره ويمكنك الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب *888*2# ويتم خصم الاشتراك من أول دقيقه.

ثانيا: الاشتراك اليومي للدقائق والميجابايتس
في الاشتراك اليومي لنظام حركات للدقائق والميجابايتس ب2ج في اليوم تستمتع ب 90 دقيقة لكل أرقام “فودافون” و30 ميجا بايت لمدة 24 ساعة وأي دقيقة أو ميجابايت زيادة ب14 قرش، وأيضا تختار باقة حركات المجانيه من باقات راجل البيت، ست البيت، النجم، أو السنيوره ويمكنك الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب *888*2# ويتم خصم الاشتراك من أول دقيقه أو ميجا بايت.
ثالثا: الاشتراك الشهري للدقائق فقط
في الاشتراك الشهري لنظام حركات 15 للدقائق فقط ب17 وربع جنيه في اليوم تستمتع ب 500 دقيقة لكل أرقام “فودافون” لمدة شهر وأي دقيقة زيادة ب14 قرش، وأيضا تختار باقة حركات المجانيه من باقات راجل البيت، ست البيت، النجم، أو السنيوره ويمكنك الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب *888*2# ويتم خصم الاشتراك من أول دقيقه.

رابعا: الاشتراك الشهري للدقائق والميجابايتس
في الاشتراك الشهري لنظام حركات 25 دقائق وميجابايتس ب30 جنيه الا ربع تستمتع ب 600 دقيقة لكل أرقام “فودافون” و300 ميجا بايت لمدة شهر وأي دقيقة أو ميجابايت زيادة ب14 قرش، وأيضا تختار باقة حركات المجانيه من باقات راجل البيت، ست البيت، النجم، أو السنيوره ويمكنك الاشتراك في هذا العرض من خلال طلب *880*4# ويتم خصم الاشتراك من أول دقيقه أو ميجا بايت.

كانت تلك هى تفاصيل نظام حركات الجديد من “فودافون” وللمزيد كلم ٨٠٠


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.