تفاصيل مكالمة ” السيسي” مع أهالي جزيرة الوراق والتي أثلجت صدورهم.. ومحامي الأهالي يكشف التفاصيل كاملة “فيديو”

شهدت جزيرة الوراق خلال الأيام  الماضية اشتباكات قوية بين رجال الشرطة المصرية وشباب ورجال الجزيرة، وذلك بعد محاولة الحملة إزالة التعديات الموجودة على الجزيرة، حيث أصيب العديد من رجال الشرطة والمواطنون كما لقى مواطن مصرعه، وانسحبت القوة الأمنية لحين آخر.

تفاصيل مكالمة " السيسي" مع أهالي جزيرة الوراق والتي أثلجت صدورهم.. ومحامي الأهالي يكشف التفاصيل كاملة "فيديو" 1 10/8/2017 - 1:21 ص

حيث بدأت التفاوضات السلمية من جانب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء ” كامل الوزير” وعدد من القيادات الأمنية من أجل طمأنة الأهالي، من أجل تطوير تلك الجزيرة وإظهارها بالمظهر المطلوب.

حيث قال محامي أهالي جزيرة الوراق الأستاذ ” محمد ” موجهاً الشكر اليوم،   لللواء ” كامل الوزير” لرئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، كما قدم الشكر أيضاً للقيادة السياسية الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” على المجهود الذي قاموا به من أجل إدخال السرور على أهل جزيرة الوراق.

المحامي يكشف تفاصيل اتصال السيسي بأهالي جزيرة الوراق

واضاف محامي أهل جزيرة الوراق  من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” بالورقة والقلم”، والمذاع على فضائية ” تن” المصرية، أن اللواء ” كامل الوزير”  استقبلهم في مكتبة مشيراً إلى الحفاوة التي قابلهم بها، كما فجر المحامي مؤكداً  أن الرئيس السيسي تواصل مع الحاضرين عبر الهاتف وسمع لشكواهم وطمأنهم.

وأوضح  المحامي أن الرئيس ” عبد الفتاح السيسي” وجه الشكر لأهالي جزيرة الوراق جميعهم  قائلا: ” السلام عليكم ورحمة الله.. يا جماعة إحنا عمرنا ما هنيجي على أهلنا في التطوير، وده التزام دولة”، حيث أكد مقدم البرنامج  أن الرئيس ” السيسي” أطفأ ما في صدور الأهالي من نار بعد اشتباكات الأمن معهم.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=-XXJmcX0tBc


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.