تعرف على تفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد، الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجى المملوكة لتامر مرسى.

تعرف على تفاصيل مسلسل محمد رمضان الجديد 1 28/1/2020 - 4:55 م

ويخوض رمضان السباق المشتعل في موسم رمضان بمسلسل “البرنس”، الذي يضم  نخبة كبيرة من النجوم، منهم الفنانة اللبنانية نور، وعبد العزيز مخيون، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، وريم سامى، وأحمد داش، وتامساسا من إخراج محمد سامى.

ويعتبر مسلسل “البرنس” هو التعاون الثانى بين رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما التليفزيونية، حيث قدما من قبل مسلسل “الأسطورة” الذي حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه في رمضان 2016.

واهتم “رمضان”خلال الفترة الماضية بالانتشار في السوق الغنائى، وأطلق عدة اغانى حققت مشاهدات كبيرة، تتخطى 100 مليون مشاهدة لاقلها، ووصلت إلى 200 مليون مشاهدة، وهو ما جعل من رمضان هدفا للاحتفالات الكبرى، حيث أحيا عدة حفلات في لإطار موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وحفل في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدم خلاله دويتو مع الفنان المغربى سعد لمجرد.

وقررت الشركة الراعية لمباراة السوبر المصري بين نادى الأهلي ونادى الزمالك، التي تقام يوم 20 فبراير المقبل في أبو ظبى، أن يكون “رمضان”، ضيف اللقاء، ويقدم عدد من أغانيه قبل بداية المواجهة الكبرى بين الفريقين، لإسعاد الجمهورين العربى والمصرى.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.