تعرف على تفاصيل القبض على المتهمين باغتيال النائب العام هشام بركات

صرحت وزارة الداخلية المصرية عن القبض على المتهمين الرئيسين في قضية اغتيال النائب العام السابق هشام بركات وقالت الوزارة انها استطاعت تحديد المتهمين بعد البحث والتدقيق في التحريات ولذلك اخذت الوزارة وقت طويل لكى تحدد المتهمين بتدقيق.

وقالت وزارة الدخلية انها تتبعت مواقع التواصل الاجتماعى التي قد نشر عليها احد الصفحات مسؤليته عن الحادث وتتبعت الصفحة وقدرت على القبض على الجناة الرئيسين سواء بالتدبير أو التنفيذ.

والقت اليوم القبض على 6 طلاب ينتمون إلى تنظيم الاخوان الارهابى وسوف يتم عرضهم على النيابة بعد انتهاء الاستجابات في مديرة امن القاهرة.

واسماء مرتكبى الواقعة محمود الأحمدي عبد الرحمن الاسم الحركي “محمدي” وأحمد جمال أحمد محمود الاسم الحركي “على” وأبو القاسم أحمد على منصور الاسم الحركي “هشام” ومحمد أحمد سيد إبراهيم الاسم الحركى “كامل ابوعلى”.

والجدير بالذكر أن النائب العام هشام بركات قد تم اغتيالة في يوم 29 يونيو 2015 اثناء ركوبة لسيارته متجها إلى مكتبة وتم تفجير الموكب وتوفي على اثره النائب العام وأيضاً كان يوجد الكثير من الاصابات الكبير في صفوف الحرس والكثير من تصدعات للمبانى.

وقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بانشاء جنازة عسكرية كبيرة للنائب العام السابق هشام بركات وقد امر سيادة الرئيس السيسي بتحرى الدقة في التحقيقات لكى تنجح الدولة في ضبط الجناة.

وكان في السابق قد أعلنت النيابة العامة حذر النشر اى معلومات عن التحقيقات في سير القضية حتى يتم القبض على الجناة وهذا قد كان.