تعرف على تفاصيل الأزمة الصحية للفنان خالد النبوى

تعرض الفنان خالد النبوى لأزمة صحية خطيرة، نقل على إثرها إلى مستشفى القصر العينى الفرنساوى، حيث خضع لجراحة في القلب، وهو ما أقلق محبى الفنان الكبير.

وأكد مصدر داخل مستشفى القصر العينى الفرنساوى، أن “النبوى” حالته مستقرة حيث خضع لإجراء قسطرة قلبية وتركيب دعامة عقب وصوله إلى المستشفى ظهر أمس الثلاثاء، وحالته الآن مستقرة، وسيتواجد في المستشفى لمدة 72 ساعة تحت الملاحظة، وأشار المصدر أن “النبوى” تخطى مرحلة الخطر، ولا يوجد ما يدعو للقلق على حالته الصحية.

من ناحيته قال الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، إن حالة”النبوى” لا تدعو للقلق وأنه تواصل معه، وسيكون وسط عشاقه ومحبيه في أقرب فرصة عقب خروجه من المستشفى.

وكان”النبوى” قد شعر بضيق في التنفس أثناء وجوده في احد الفنادق لإجراء لقاء صحفى، ونقل على الفور إلى مستشفى القصر العينى الفرنساوى، حيث خضع لجراحة لتوسيع أحد شرايين القلب وتركيب دعامة.

وطلبت منى المغربى زوجة النبوى من محبيه الدعاء له، في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى”تويتر”، ولم تفصح عن حالته الصحية.

وحقق خالد النبوى نجاحا كبيرا الأيام الماضية عقب عرض مسلسل”ممالك النار”، حيث أدى دور البطل طومان باى الذي واجه العدوان العثمانى على مصر، ويعرض له حاليا فيلم”يوم وليلة”، بالاشتراك مع حنان مطاوع وأحمد الفيشاوى، وسبق للنبوى المشاركة في عدد من الأفلام العالمية.

اترك تعليقاً