تعرف على تفاصيل أقوى دويتو بين عمرو دياب ومحمد منير في أغنية “القاهرة”

عمرو دياب كعادته يفجر قنبلة جديدة ودويتو غنائي مع الكينج محمد منير بأغنية وطنية لمصر، فاجأ المطرب دياب جميع محبية ومتابعيه بأقوي دويتو غنائي في بداية عام 2016 يجمعه مع الكينج محمد منير في أغنية القاهرة ويعتبر ذلك أول عمل فني يجمع الاثنين معا منذ بدايتهما.

دويتو غنائي منير ودياب

عمرو دياب والكينج منير في كواليس الغنية

فأجا الكينج محمد منير جميع محبية بتفاصيل الدويتو الغنائي الذي يجمع بينة وبين الهضبة عمرو دياب حيث صرح انه تلقي قد تلقي اتصال تليفوني من صديقة المطرب عمرو دياب يعرض علية مشاركته في دويتو غنائي وبعد أستماعه للأغنية في جلسة خاصة ابدي إعجابه بها واستعداده للمشاركة كضيف في هذا العمل المتميز خاصة أنها أغنية وطنية خاصة لمصر وموجهه لتدعيم السياحة.
تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب وقام باخراجها المخرج المتميز شريف صبري وكان هذا من شروط الكينج وأضطر عمرو دياب لقبول هذا الشرط بالرغم من وجود خلافات بينة وبين شريف صبري وتوقف التعامل بينهم منذ مدة، فكرة الأغنية موجهة لدعم السياحة في مصر خاصة بعد الأحداث السابقة وسيقوم دياب بإهدائها لجميع الفضائيات لتذاع على شاشتها.
الأغنية من كلمات تامر حسين والألحان للهضبة دياب وأحمد حسين والتوزيع الموسيفي لأسامه الهندي، كان الفنان دياب قد قام بتسجيلها ثم تم تسجيل الجزء الخاص بالكينج بالاستوديو الخاص بمحمد منير والموجود بمنزلة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.