تعرف على تفاصيل أزمة سعد الصغير وعلاقتها بصورة محمد صلاح

أثارت صورة بطلها سعد الصغير ونجم ليفربول محمد صلاح جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر المغني الشعبي سعد الصغير صورة لمحمد صلاح في اختبارات ناشئين نادي المقاولون العرب ويظهر أمامه طفل صغير يشبه سعد الصغير.

أزمة محمد صلاح وسعد الصغير

وكانت الصورة التي نشرها سعد الصغير عبر حسابه على صفحته على فيس بوك سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماع.. كما تسببت في أزمة لنجم ليفربول العالمي، وانهالت التعليقات الساخرة والمتعاطفة مع المغني  سعد الصغير، بعد تعليقه على الصورة قائلاً:

حبيبي يا أبو صلاح كان زمانا دلوقت مع بعض بس سيبتك تشوف طريقك.. خلى بالكم أنا كنت قبل ما أغنى لاعب كوره جامد مع احترامي لأبو مكة

أزمة صورة محمد صلاح

وأثارت الصورة أزمة كبيرة دفعت الفنا سعد الصغير إلى توضيح حقيقة الصورة وانها ليست صورته وانه كان يداعب جمهوره فقط.

أزمة صورة محمد صلاح

ونشر سعد الصغير عبر صفحته في فيسبوك، معلقاً على أزمة صورة محمد صلاح:”مساء الفل على اخواتي وحبايبي.. اللي في الصورة ده طبعا مش أنا أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر”.

مضيفاً: “كمان أنا اخدت الصورة قريبة من شكلي وانا صغير.. في مداعبة خفيفة (هزار) مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا”.

صاحب الصورة يعلق

وبدوره علق الطبيب الصيدلي “سعيد السيد غالي” صاحب الصورة الحقيقي، والذي اتهم المغني سعد الصغير بالتزوير وانتحال الشخصية.. حيث نشر عبر صفحته على فيس بوك قائلاً: “أنا حابب أوضح للجميع حقيقة اللي حصل من شخصية مشهورة (مغني معروف )، و على صفحته الرسمية يقوم بانتحال شخصيتي ويكتب على صورتي مع اللاعب الكبير محمد صلاح ان هو الموجود فيها ويرد على تعليقات، الناس والمتابعين ان هو الموجود بالصورة”.

وتابع الطبيب: “ده انتحال شخصية واضح وصريح وسوف يتم اتخاذ الإجراء القانوني.. وسوف أقوم بالتحدث قريبا بنفسي في فيديو على صفحتي الشخصية وأكتر من مكان إعلامي لتوضيح ما حدث منذ نزول هذه الصورة”.

تليفزيون اليوم السابع

كما أجرى تلفزيون موقع اليوم السابع مداخلة هاتفية مع صاحب الطبيب الصيدلي صاحب الصورة الحقيقي والذكر ذكر أنه تفاجئ بالصورة على الفيس بوك، وان لدية الصورة الأصلية ومحتفظ  بها منذ أن كان في السنة الثانية الإعدادية.

وأشار إلى أن الصورة منذ أن عان عمرة 13 سنة ويلعب في ناشئين المقاولون العرب وتحديداً مع مواليد 93.. بينما كان النجم محمد صلاح يلعب مع مواليد 92.. وأضاف الطبيب أن الصورة في تمرين يوم عادي وليس كما ذكر سعد الصغير أناه في اختبارات الناشئين.

اترك تعليقاً