تعرف على تعليق على الجفري وإسلام البحيري بعد المناظرة

انتهت فجر اليوم المناظرة التي حدثت بين إسلام البحيري والشيخ أسامة الأزهري والحبيب على الجعفري والتي حدثت على قناة ” cbc ” في برنامج ممكن الذي يقدمه الإعلامي ” خيري رمضان “.

تعرف على تعليق على الجفري وإسلام البحيري بعد المناظرة 1 18/4/2015 - 10:41 م

وبالرغم من الإستمرار لآكثر من ثلاث ساعات إلا أن لم يتم الإتفاق على الكثير من النقاط ودار الحوار على أخطاء الفقهاء وهل يستحقوا إن نصدق كلامهم أم لالا.

وبعد الكلمة الخاتمية الرائعة من الحبيب على الجعفري الداعية الإسلامي اليمني الذي أكد في خلال المناظرة إن كل ما نفعله هو لله عز وجل ويجب أن نفكر في الله قبل كل شيء نقوم بها.

وعلق الحبيب على الجفري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً: ” جوهر الدعوة هو أن تدعو الناس إلى الله، لا إلى ذاتك ولا لى قومك، ولا إلى جماعتك، والفرق بين الحالين دقيق، لكن أثره على حياة الداعية والمدعو كبير، وعواقبه الآخرة عظيم “.

وعل الجانب الأخر قام إسلام بحيري بنشر أول تعليق له على المناظرة وأكد إنها إنتصر في هذه المناظرة ونشر اسلام بحيري ذلك على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ”

صورة ضوئية لتعليق إسلام بحيري :

840

وبعد التعرف على تعليق كل من الحبيب على الجفري وإسلام بحيري يتضح للجميع الفرق بين من يبحث على انتصار شخصي والأخر الذي سيبحث على الدفاع على الدين الإسلامي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.