تعرف على بديل اشرف عبد الباقي في تايترو مصر الموسم الثالث

تياترو مصر  الأكثر مشاهدة على قناة الحياة الفضائية في الاونة الاخيرة والذي اثار ضجة كبيرة خاصة مع ظهور بعض الوجوه الشابة الجديدة التي نالت إعجاب الكثير من متابعي تياترو مصر.

تياترو مصر
تياترو مصر
تياترو مصر

اختارت قناة الحياة الفضائية فنان كوميدي اخر ليكون بديل للفنان الكوميدي اشرف عبد الباقي  لتقديم الموسم الجديد من تياترو مصر  حيث قدم اشرف عبد الباقي الكثير والكثير داخل عروض تياترو مصر حيث استطاع هو وكامل فريق العمل إمتاع  ورسم البهجة على وجهة المشاهد.

قناة الحياة الفضائية
قناة الحياة الفضائية
اشرف عبد الباقى
اشرف عبد الباقي

بديل اشرف عبد الباقي لتياترو مصر الموسم الجديد

تعاقدت شركة فيردى للإنتاج الفني مع الفنان الكوميدي الرائع أحمد رزق ليقوم ببطولة وتقديم الموسم الثالث والجديد من تياترو مصر وذلك بمشاركة عدد كبير من الوجوه الشابة الجديدة لتقديم عدد جديد من العروض المسرحية المتنوعة والتي تكون من كتابة السيناريست أحمد عبد اللة واخراج المخرج  خالد جلال.

أحمد رزق في تياترو مصر
أحمد رزق
تياترو مصر الموسم الثالث
النجم أحمد رزق

حيث قال المنتج  محمد عبد الحميد انه متفائل  بالموسم الجديد خاصة مع وجود فنان كبير مثل أحمد رزق وعدد من الوجوه الشابة الجديدة التي تجرى الآن بعض المفاوضات للتعاقد معهم  ووجود اسم كبير في عالم الاخراج  مثل المخرج خالد جلال والذي ساهم في ابراز عدد كبير من النجوم على الساحة الفنية.

كما قال عبد الحمدي انه من  المخطط تقديم أولى عروض الموسم الجديد من تياترو مصر مع النجم أحمد رزق في أول ايام عيد الفطر المبارك على قناة الحياة الفضائية  (تياترو مصر الموسم الثالث).