تعرف على المذيعة عزة الحناوي التي تم إيقافها عن العمل في عهد 3 روؤساء

عزة الحناوي هي مذيعة مصرية، وقد أثارت جدلا كبيرا بقرارها الأخير، عزة كانت تعمل في التليفزيون المصري، كانت معروفة دائما بأنها تعبر عن رأيها خلال البرامج التي تقدمها، بدون أن تفكر في ما سيترتب على ذلك، فقد تم إيقافها عن العمل لأكثر من مرة بسبب جرأتها، وقد أعلنت عزة الحناوي مؤخراً عن إنضمامها لقناة الشرق التركية.

عزة الحناوي تنضم إلى قناة الشرق

عزة الحناوي تنضم للعمل في قناة الشرق التركية

بعد إعلان عزة الحناوي عن انضمامها لفريق عمل قناة الشرق التي يتم بثها من تركيا، وأنها سوف تسافر إلى تركيا لتبدأ عملها الجديد، فسوف نعرض لكم متابعينا متابعي “نجوم مصرية”، ومن خلال هذا المقال مقتبسات من حياة المذيعة عزة الحناوي.

كانت عزة الحناوي تعمل في بدايتها العملية من خلال “القناة الثالثة” التابعة للتليفزيون المصري، والتي يطلق عليها حاليا قناة “القاهرة”، وقد قدمت عزة من خلال قناة “القاهرة” مجموعة من البرامج، منها “نبض الوطن”، “أخبار القاهرة”، “مع الناس”.

من الجدير بالذكر أن برنامج “أخبار القاهرة” قد تسبب في إيقافها عن العمل، ولم تاكن هذه المرة الوحيدة التي تقف فيها عزة عن العمل، فكانت المرة الأولى في عهد الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” والتي تم إيقافها فيها لمدة سنة و8 أشهر، والمرة الثانية كانت 10 أشهر فقط في عهد الرئيس السابق “محمد مرسي”.

عادت عزة للظهور على الشاشة مرة أخرى، ثم قامت من خلال برنامجها في الدخول ببعض السياسات، وذلك في 2015، ومن ثم تم تحويلها إلى التحقيق، وتم إيقافها عن العمل مرة أخرى في عام 2016، ثم قامت عزة بعمل مداخلة هاتفية في برنامج على قناة “الجزيرة”، لتنتقد من خلالها الحكومة وتتهمها بالتعنت ضدها في تنفيذ بعض القرارات.

في عام 2017 تم التحقيق معها بسبب مداخلتها الهاتفية على قناة الجزيرة، ومن ثم قامت الإدارة المركزية للشؤون القانونية في 12 ديسمبر 2017، بمنع عزة الحناوي من تقديم أي برنامج على الهواء، ومن هنا جاء قرار عزة بالسفر إلى تركيا والعمل هناك، وسافرت يوم الجمعة 22 ديسمبر 2017.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.