تعرف على الفنانة المغمورة التي تم القبض عليها بتهمة الأعمال المنافية لأداب

شهد الوسط الفني واقعة جديدة بسقوطِ الفناناتِ الصاعداتِ بقبضةِ شرطةِ الآداب حيث تم  القبض على الفنانة “بدور ناجي “وفتاة أخرى بتهمة ممارسة أعمال منافية للأداب وحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات وترجع تفاصيل الواقعة حينما وردت معلومات إلى مباحث الأداب تفيد بقيام فنانة شاركت في العديد من الأعمال الفنية وبطلة أحدى الكليبات ومعها فتاة أخرى تدعى ن. س بإنشاءها صفحة على الإنترنت والإتفاق مع راغبي المتعة الحرام على ممارسة الرذيلة بمقابل مادي 500 دولار لكل واحدة منهن.

الفبض على فنانة مغمورة بدور ناجي

خطة القبض على بدور ناجى.

قام ضابط من مباحث الأداب بعمل تحريات حول المعلومات التي وردت اليهم وتبين لهما صحة المعلومات فتم وضع خطة للتمكن من القاء القبض عليها وقامت الإدارة بتجنيد أحد مصادرها بالإتصال بالفنانة “بدور ” والتواصل معها وأبدى برغبته في مقابلتها لممارسة الرذيلة وقام بالإتفاق معها على المبلغ المطلوب والمكان المحدد لمقابلتها وبالفعل تم إستدراجها وإلقاء القبض عليها.

وعندما تم مواجهتها بالبيانات وتسجيل المكالمة بينها وبين المصدر السري أنكرت التهمة المنسوبة اليها وتم الفبض عليها هى والفتاة الأخرى وقررت نيابة الدفي برئاسة المستشار عبدالله المهدي وتحت إشراف المستشار محمد عبد السلام المحامي العام لنيابات شمال الجيزة حبس المتهمة بدور ناجى والفتاة الأخرى أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

ويذكر أن بدور ناجي قامت بأداء العديد من الأعمال الفنية بدأت مشوارها الفني بتصورير أغاني الفيديو كليب على أحد القنوات الشعبية كما ظهرت مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة وأيضا الفنان شعبان عبد الرحيم شاركت في فيلم كهربا وفيلم السكة الصعبة وظهرت أيضاً في مسلسل تم إذاعته على موقع اليوتيوب وكان بعنوان حزر فزر.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.