تعرف على الـ 14 مهنه المطلوبه لدى القوى العامله للعمل بالكويت

تلقت وزارة القوى العامله بقيادة سياده الدكتورة ناهد شريف وزيرة القوى العاملة طلبات للعمل بالكويت للمصريين وشملت هذه الطلبات 14 مهنه محددة للعمل هناك وهى أعمال صيانة وإصلاح الأجهزة الكهربائية، وأجهزة التحكم بجميع مواقع قطاع تشغيل وصيانة المياه في بعض المناطق.

اضافه إلى صيانة وإصلاح كابلات المحولات الضغط العالي جهد 132/33/11 كيلو فولت، وكابلات المحايد والأعمال المتعلقة بهما، وتوريد وفحص خلل وإصلاح وتمديد وتركيب وصيانة كابلات قيادية لشبكة الضغط المتوسط 11 كيلو فولت، والأعمال المدنية المتعلقة بها، وذلك بمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير.

وجاأت ضمن الطلبات مدير مشروع حاصل على البكالوريوس ويشترط أن يكن لديه خبرة لاتقل عن 12 إلى 15 عاما  في اعمال الأجهزة  والأسكاد والتحكم.

اضافه إلى مهندس كهرباء حاصل على بكالويوس ويشترط أن تكن خبراته لاتقل على 10 سنوات في لوحات التوزيع الكهربائية جهد منخفض ومتوسط في لوحات التوزيع الكهربائية ونظام التحكم في المحركات، ومولدات الديزل والمحولات، ونظام إنذار الحريق، والحماية الكهربائية، ومهندس كهرباء وتحكم.

كما تشمل المهن مسؤول أمن وسلامة دبلوم أمن وسلامة، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال والالتزام الصارم بقوانين ولوائح البلدية، ووزارة الكهرباء والماء والبيئة واللوائح والقوانين والقواعد الخاصة بإدارة المرور والسلامة، ولحام كابلات دبلوم صناعي خبرة 3 سنوات في كابلات الجهد العالي 132و33و11و6.6 و0.433 KV مثل XLPE وPILC وكابلات الزيت الأرضية للمحولات، وكابلات القيادة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

وشملت أيضاً الطلبات مسؤول أمن وسلامة دبلوم أمن وسلامة، خبرة لا تقل عن 5 سنوات في نفس المجال والالتزام الصارم بقوانين ولوائح البلدية، ووزارة الكهرباء والماء والبيئة واللوائح والقوانين والقواعد الخاصة بإدارة المرور والسلامة، ولحام كابلات دبلوم صناعي خبرة 3 سنوات في كابلات الجهد العالي 132و33و11و6.6 و0.433 KV مثل XLPE وPILC وكابلات الزيت الأرضية للمحولات، وكابلات القيادة، وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

ومساعد لحام كابلات خبرة 3 سنوات في كابلات الجهد العالي 132و33و11و6.6 و0.433 KV مثل XLPE وPILC وكابلات الزيت الأرضية للمحولات، وكابلات القيادة، وفني كابلات زيتية، دبلوم صناعي خبرة 5 سنوات ولدية شهادة تدريب معتمده لنوع العمل وخبرة في كابلات الجهد العالي 132و33و11و6.6 و0.433 KV مثل XLPE وPILC وكابلات الزيت الأرضية للمحولات، ويجب أن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، ومساعد فني كابلات زيتية خبرة 3 سنوات في كابلات الجهد العالي 132و33و11و6.6 و0.433 KV مثل XLPE وPILC وكابلات الزيت الأرضية للمحولات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.