تعرف على الضيف الوحيد الذي أكتشف مقلب رامز جلال وغادر مكان التصوير قبل البدء مباشرة

بالطبع يكون هناك الكثير من الخطط لجذب الفنانيين والفنانات من أجل الاشتراك بالمقلب الذي يقوم به رامز جلال في برنامجه الجديد ” رامز واكل الجو ” والذي يدور هذا العام حول أستضافة النجوم بدبى ومن ثم أخذهم ليركبو طائره خاصه أعلى برج خليفه بدبى وهنا يكون رامز جلال متنكر على هيئات وأشكال مختلفه كل مره وذلك بمكياج دقيق للغايه يستحيل كشف أنه رامز جلال من حيث الشكل، وبعد ذلك يركب الضيف ورامز جلال بجانبه ومن ثم يقنعوه بأن الطائره تسقط ولابد من القفز من الطائره الأمر الذي يثير ذعر الموجوديين ومنهم النجووم المتواجديين.

والنجمه الوحيده التي نجت من مقلب رامز جلال هى الفنانه الأماراتيه أحلام حيث علقت بأنها قد عرفت بأنه مقلب بعدما دخلت غرفه المكياج وقاربت على الآنتهاء وقبل بدء التصوير بنصف ساعه حيث كتبت قائله على موقع تويتر: ” قبل نصف ساعه من التصوير مع رامز اكتشفت اللعبة بعد ما عملت مكياج وكل شي ههه الحمد لله كان ذبحته انا.. واكيد وطبعا وحتما كنت بجيب العيد ” ومن ثم علقت قائله: ” بس بردوا بحبك أنته اخويه ياويلك إذا قربت مني ههههههههه “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. ضحك وأمثال وثقافة ومعارف يقول

    مهزلة فعلا مثل هذه المقالب التي اهتمت بها كل القنوات العربية هذه السنة في شهر رمضان شهر الرحمة والغفران لا شهر التخويف والارهاب فلم يكفِ هؤلاء ما يقوم به الارهاب الحقيقي الذي يضرب البلاد العربية فزادتها القنوات ارهابا…والله عيب وعيب كبير على من يرهب ويرعب اخوانه. المفروض أن تكون هناك مقالب بالضحك والنكث والفرح كما كانت من قبل لا بالتخويف والارهاب والعياذ بالله وأقول وأدعو الله أن ينتقم من كل من ارعب اخوانه بمثل تلك المقالب أن يسلط عليه مقلبا حقيقيا من نفس النوع انه سميع مجيب ليذوق وبال أمره

  2. محمد حماده يقول

    رامز فى اطيره

  3. محمد حماده يقول

    انت واحد خاين