تعرف على الشروط المطلوبة لإضافة المواليد في بطاقة التموين

قرر وزير التموين على المصيلحي تيسير الأمور على المواطنين، بالنسبة لاصحاب المعاشات التامينيه وليس عليهم تقديم اي مستند بقيمه المعاش، وسيكتفي بكتابه الرقم التأميني فقط، وفي بيان لوزارة التموين ذكرت انه بالنسبة لمن هم اصحاب معاش الضمان الاجتماعي، والتكافل والكرامه فسيكون عليهم تقديم صوره من كارت الفيزا الخاص بهم لصرف المعاش، واضافت الوزارة انه سيتم اضافه المواليد على البطاقه التموينيه الخاصة للجد الأب،  وهذا سيكون في حاله إذا كان الأب مستحق للصرف في بطاقة ذويه تموينيه، ومنع اضافه اي مواليد على بطاقة الجد الأم، إلا في حاله إذا كانت الأم مستحقه في للصرف في بطاقة تموينيه.

تعرف على الشروط المطلوبة لإضافة المواليد في بطاقة التموين 1 5/8/2018 - 4:47 ص

شروط مطلوبه لأضافه المواليد في البطاقة التموينيه

شروط عن البطاقه التموينيه

  • بلنسبه للعاملين بالحكومه أو القطاع الخاص يجب عليهم تقديم شهادة من المكان الذي يعمل به، ويكون واضح بها ما يتقاضاه من راتب وليس من الضروري تقديم بحث اجتماعي.
  • إضافه الابناء المستحقين في البطاقة التموينيه التي قد نفذ طلبها على نظام فصل اجتماعي، بدل فاقد، تالف، أو يكون مستجد طبقا لقرار التي أصدرته الوازاره في 2017، وقد تم الموافقه عليه.
  • بالنسبة للأبناء الذين سبق إضافتهم الي البطاقه التموينيه لاستخدمها في الخبز فقط، والغير مستفيدين من نظام التموين، سيتم إضافتهم الي بطاقه ذويهم لأنهم من الفئات المستفيده.
  • اصدر أيضا وزير الشباب انه سيتم فتح مراكز الشباب في جميع محفظات مصر لأقامه مكاتب التموين.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.