تعرف على السبب الرئيسى لسحب شيكولاتة سنيكرز ومارس من مصر

شيكولاتة سنيكرز، واحدة من أجود أنواع الشوكولاتة في مصر وعدد كبير من الأسواق العربية والعالمية، بسبب مذاقها الرائع والفريد من نوعه.

تعرف على السبب الرئيسى لسحب شيكولاتة سنيكرز ومارس من مصر 1 24/2/2016 - 12:58 م

و قال أحد المواقع الإخبارية في الولايات المتحدة الأمريكية، أن القرار الصادر بسحب هذه المنتجات من السوق المصرى، وبعض الأسواق العربية والأجنبية، جاء بسبب وجود قطع بلاستيك صغيرة داخل إحدى منتجاتها.

و في مقال حول تلك الواقعة، كان موقع شبكة سى إن إن الأمريكية، أن عملاء المنتج في الولايات المتحدة، دعوا إلى ضرورة سحب جميع أنواع شيكولاتة مارس وسنيكرز من السوق على الفور، وذلك بعد سحب الشوكولاتة من السوق الهولندى بسبب وجود قع بلاستيك داخل إحدى المنتجات.

و في رد فعل من تجاه الحكومة الفرنسية والألمانية، قامت كلا الحكومتين بإغلاق المواقع الإليكترونية التابعة للشركة المصنعة للمنتج.

و في تصريح للشركة المصنعة لهذه المنتجات، قال، أن القطعة التي وجدت بها القطع البلاستيكية، كانت خرجت من أحد المصانع في هولاندا، وأن الخطأ الذي حدث بسبب حادثة قد شهدها المصنع.

هذا وقد قامت عدد كبير من الدول العربية، والأجنبية بسحب منتجات الشركة المصنعة من الشوكولاتة من السوق، وذلك للحفاظ على صحة المواطن من أى ضرر.

و من بين تلك الدول التي أعلنت سحب المنتجات، مصر، فلسطين، الجزائر، السعودية، الإمارات، تونس، وأما الدول الأجنبية فكانت، الدنمارك، فنلندا، التشيك، فرنسا، فرنسا، اليونان، النمسا، ألمانيا، السويد، تركيا، أسبانيا، وعددًا أخر من الدول.



اترك تعليقاً