تعرف على الرجل الوحيد الذي أعاد (شيرين عبد الوهاب) إلى الغناء بعد اعتزالها

بعد الخبر المحزن الذي أعلنته الفنانة الكبيرة (شيرين عبد الوهاب) بشأن إعتزالها الفن والغناء نهائيا، والذي أحزن الكثير من محبها ومعجبها في الوطن العربي، فاجأت منذ قليل الفنانة (شيرين عبد الوهاب) جميع جمهورها بخبر مفرح أعلنت فيه أنها رجعت عن قرار اعتزالها الغناء وقررت العودة للغناء مرة أخرى.

وقامت شيرين بتوجيه رسالة صوتية لجمهورها، أكدت فيها أنها عدلت عن قرارها وقررت الرجوع مرة أخرى حبا منها في جمهورها وتقديرا لهم، وأكدت أنها لم تقم بهذا رغبة منها في الشهرة والدعاية كما يدعي بعض الإعلاميين، ولكنها رجعت بعد أن أقنعها أحد الأشخاص المقربين إليها بضرورة الرجوع للغناء مرة أخرى.

والكل الآن يتسائل، من هو هذا الشخص الوحيد الذي استطاع أن يقنع شيرين عبد الوهاب بهذه السهولة وفي يوم واحد بالرجوع عن قرار الإعتزال هذا.

هذا الشخص هو (السيد على المولى) مدير أعمال الفنان التونسي (صابر الرباعي)، حيث أعلنت الصحفية اللبنانية المقربة للفنانة شيرين (نضال الأحمدية)، أن السيد على المولى وصل إلى منزل الفنانة شيرين في مساء اليوم الخميس وهو يحاول حاليا إقناع الفنانة بالرجوع عن قرارها.

هذا وقد أكت (نضال) أن الجلسة بين شيرين والسيد على استمرت لعدة ساعات وهو يحاول اقناعها، وكانت شيرين تجلس معه بملابس بسيطة للغاية وبدون مكياج، وأكدت نضال أن شيرين كانت سعيدة للغاية بهذه الجلسة وبدأت عليها علامات الفرح والسعادة، وبعدها مباشرة أعلنت شيرين العدول عن قرار الإعتزال.

مدير اعمال صابر الرباعى