تعرف على الأسباب الحقيقية لإيقاف عبد الله رشدي عن العمل واحالته للتحقيق كما ذكرتها وزارة الاوقاف

قررت وزارة الاوقاف المصرية ايقاف الدكتور / عبد الله رشدي واحالته للتحقيق بشأن منشوراته على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي واليكم تفاصيل الخبر.

تعرف على الأسباب الحقيقية لإيقاف عبد الله رشدي عن العمل واحالته للتحقيق كما ذكرتها وزارة الاوقاف 4 25/2/2020 - 6:02 م

الدكتور / عبد الله رشدي، داعية مصري شاب مشهور خريج جامعة الازهر الشريف، اكتسب شهرته الواسعة بعد مناظرته الشهيرة مع اسلام بحيري منذ عدة سنوات والتي انتدبه الازهر فيها للرد على هذا الاخير حول ما أثاره من شبهات حول الاسلام العظيم.

تعرف على الأسباب الحقيقية لإيقاف عبد الله رشدي عن العمل واحالته للتحقيق كما ذكرتها وزارة الاوقاف 1 25/2/2020 - 6:02 م

بعدها اصبح للشيخ عبد الله رشدي قناة على اليوتيوب وحساب على تويتر وصفحة على موقع فيسبوك ينشر فيها بعض الاراء الفقهية مستدلا عليها بالايات أو الاحاديث أو الفقهاء والعلماء المتقدمين.

نشر الشيخ مؤخرا على صفحته منشورا بخصوص هل الاعمال الصالحة تدخل صاحبها الجنة حتى لو لم يكن مؤمنا بالله؟ وعلى خلفية هذا المنشور قامت جريدة الدستور بإسقاط كلامه على الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي المشهور  بحسب ما ذكره الشيخ عبد الله رشدي.

واضاف الدكتور عبد الله رشدي أنه سيلجأ للشكوى ضد الصحفي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة حاليا على قناة المحور أمام النائب العام بعد ظهوره على المحور متهما عبد الله رشدي بالحكم على الدكتور مجدي يعقوب بعدم دخوله الجنه.

تعرف على الأسباب الحقيقية لإيقاف عبد الله رشدي عن العمل واحالته للتحقيق كما ذكرتها وزارة الاوقاف 2 25/2/2020 - 6:02 م

ومن جانبه عبد الله رشدي قال انا لم أذكر في كلامي الدكتور مجدي يعقوب لا من قريب ولا من بعيد وعلى خلفية هذه الاحداث قامت وزارة الاوقاف بوقف الشيخ عبد الله رشدي عن الخطابة والامامة والدروس وإحالته للاعمال الادارية لحين الانتهاء من التحقيق معه بشأن الواقعة المذكورة.

تعرف على الأسباب الحقيقية لإيقاف عبد الله رشدي عن العمل واحالته للتحقيق كما ذكرتها وزارة الاوقاف 3 25/2/2020 - 6:02 م

وقالت وزارة الاوقاف في بيانها على موقع اوقاف اونلاين التابع لها  أن شخصية الامام على مواقع التواصل تعتبر جزءا من شخصيته كإمام ويجب على الداعية مراعاة الوضع الراهن للبلاد وعدم ذكر آراء تثير الجدل في المجتمع المصري والتي قد تنسب للموسسة التي ينتمي اليها وهي وزارة الاوقاف.