تعرف على الإعلامية الشهيرة والدة الفنان عمرو سمير

منذ بضع ساعات قليلة رحل عن عالم الفن والإذاعة الفنان القدير عمرو سمير ، عن عمر يناهز 33 عاما ، اثر تعرضه لأزمة قلبية حادة ، اثناء قضاء اجازته في اسبانيا .



يذكر أن الفنان عمرو سمير قد وجه رسالة لوالدته اهداء منه اليها بمناسبة الإحتفال بعيد الأم ، وقد أثرت هذة الرسالة علي كثير من جموع الوسط الفني ومحبيه بعد ان ألقته المنية امس . وقال في هذه الرسالة ” بفرح جدا لما حد يقولى إنى متربى و عندى اخلاق ، لانك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده. حبك و حنانك و تفهمك و عقلك و قلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده. يا رب أكون إديت و لو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه ” .  كان عمرو يحب والدته حبا كثيرا وكان متعلق بها بصورة كبيرة  والدليل على ذلك المعاني الجميلة التي تحمل حبا وتقديرا كبيرا لوالدته.

وقد نزل خبر وفات الفنان عمرو سمير  على والدته الإعلامية الكبيرة ماجدة عاصم كالصاعقة .



ماجدة عاصم : الفنانة القديرة التي لقت نفسها في التقديم التلفيزيوني ، التمثيل بعد ان شاركت في فيلم ليلة عسل عام الف و تسعمائة و تسعون .

وقد تزوجت الفنانة القديرة ماجدة عاصم من الفنان الراحل كرم مطاوع ، ولم يستمر زواجهما كثيرا ، حيث طلقها قبل شهر واحد من وفاته عام  الف و تسعمائة و ستة و تسعون .