تعرف على أول قرار يتخذة مدير الكليه الحربية عقب تفجيرات كفر الشيخ اليوم

في حادث إرهابى غادر قامت به مجموعة إرهابية لادين لها ولا رحمة ولا تمت بأى صله للوطن ولا الشعب المصرى، وقع ظهر اليوم إنفجار شديد أمام الاستاد الرياضى بمحافظة كفر الشيخ، حيث إنفجرت عبوة ناسفة في مجموعة من طلاب الكلية الحربية.

تعرف على أول قرار يتخذة مدير الكليه الحربية عقب تفجيرات كفر الشيخ اليوم 1 15/4/2015 - 7:22 م

حيث كان هناك مجموعة كبيرة من طلاب الكلية الحربية من أبناء محافظة كفر الشيخ عائدون من أجازتهم مع أهلهم وينتظرون الاتوبيسات التي سوف تقوم بنقلهم إلى الكلية الحربية بالقاهرة ووقع هذا الانفجار الشديد والذي أسفر عن مقتل طالبين وإصابة أكثر من 10 طلاب أخرين.

وعقب وقوع الانفجار مباشرة إتجهت أجهزة وزارة الداخلية إلى مكان الانفجار وقامت بمعاينه المنطقه كلها وفرد حصار أمنى عليها وإلى الآن لم يتم تحديد هوية مرتكبى هذا الحادث.

وفي أول قرار يتخذة اللواء أركان حرب (عصمت مراد )مدير الكلية الحربية عقب هذا الحادث الاليم قرر أن يتم نقل جميع طلاب الكليه الحربية في جميع أنحاء ومحافظات الجمهورية بطائرات حربية خاصة إلى الكلية بالقاهرة.

كما أكد سيادته أن الجيش المصري وقوادة وجنودة قادرين على مواجهة هذا الارهاب الاسود والتصدى له والنهوض بالبلاد من هذا النفق المظلم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of رقيب اول ابراهيم عبدالفتاح
    رقيب اول ابراهيم عبدالفتاح يقول

    طول عمرك قائد وزعيم سيا دة اللواء عصمت عبد العزيزة

  2. Avatar of محيى الدين انيس
    محيى الدين انيس يقول

    اكرر مرة اخرى ليس المشكلة فى الاتوبيس او الطائرة المشكلة انهم مستهدفون كل من لة صلة بالجيش او الشرطة لذلك يتم منع السير فى الشوارع بالزى العسكرى الذى يلفت لهم الاتنباه ويكفى فقط التنبية عليهم بذلك ويصبح الزى العسكرى الخاص بالكلية فقط داخل الكلية حتى لايكونوا عرضة لهجوم مرة اخرى فى الشوارع ارجوا درسة هذة الفكرة وعرضها على السادة المسئولين على الاقل هذه الفترة الحالية وحتى تهدأ الامور وبعدها يعود النظام مرة اخرى لما كان علية لكن كدة حرام الاباء والامهات يفقدن اولدهم بدون ذنب ولمجرد انهم يرتدوا الزى العسكرى