تعرف على أول تعليق للفنان راغب علامة بعد فقد أحبته ورد الفنانين عليه

في أول تعليق له اليوم على وفاة والده قال الفنان راغب علامة، على حسابه الخاص بمواقع التواصل الآجتماعى، تعليقا على وفاة والده الحاج صبحي علامة في أقل من شهر من وفاة والدته قال ” الحمد لله أنه أبكانا على قبرهم، ولم يبكيهم على قبرى، رحلت قبله إلى جنة الخلد، ولحق بها بفرح بعد شهر، تماما أشتاق إليها ” لافتا أن والده كان مصابا بمرض وكان يحكى لهم أن والدتهم كانت تزوره كل ليلة في المنام وتقف على باب غرفته، مؤكدا أنه على يقين أن والده رحل إلى حبيبة عمره مطمئنا عليهم وأخوته.

تعرف على أول تعليق للفنان راغب علامة بعد فقد أحبته ورد الفنانين عليه 1 18/3/2016 - 4:25 م

فيبدو أن النجم راغب علامة كان على موعدا أخر مع القدر، ففي أقل من شهر لم تجف فيه دموع الفنان على وفاة والدته، لكي يلحق بها والده بعد صراعا مع المرض.

راغب علامة أثناء تشييع جثمان والده
راغب علامة أثناء تشييع جثمان والده

وكان مكتب الفنان راغب علامة قد أعلن أمس عن وفاة والد النجم راغب علامة، الحاج صبحي علامة، وأنه سيتم تشييع الجناة بجبانة بئر حسن ببيروت، كما كان الفنان راغب علامة قد أعلن أمس على صفحته على مواقع التواصل الآجتماعى خبر تدهور صحة والده وقال ” نجلس جميعا أنا وأخوتي وأولادنا وكل العائلة إلى جانب الوالد الغالي بعد تدهور صحته “.

وأقرأ أيضا:

تعرف على حقيقة الحرب بين الزعيم عادل إمام والنجم محمد رمضان

وأقرأ أيضا:

تعرف على رد الفنانة ” أحلام ” على جمهورها بعد إيقاف برنامجها ” ذا كوين “
وفور إعلان الخبر على مواقع التواصل الآجتماعى وتوتير، انهالت التعازي على الفنان، فقال الفنان هاني شاكر، أتقدم بخالص التعازي إلى أخي الحبيب راغب علامة، في وفاة والده رحمه الله، أدعوا الله أن يتغمده برحمته ويلهم الآهل الصبر والسلوان.

أما المذيع نيشان فقال ” أحر التعازي والمواساة للصديق راغب علامة “، أما المطربة بارا فقالت ” خبر مؤسف الله يرحم الوالد وتكون نفسه في الجنة والله يصبركم ”

أما المطربة أحلام، فقالت ” أحسن الله عزاكم الفنان راغب علامة، في وفاة والدكم رحمه الله، اسأل الله أن يجعل مثواهم الجنة وأن يصبركم “.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.