تعرف على أول تصريح للفنان (تامر حسنى) بعد تعرضه لمحاولة قتل في (لبنان)

كانت إحدى القنوات الفضائيه اللبنانية أذاعت أمس الخميس خبر عن تعرض الفنان والنجم المصري الكبير (تامر حسنى) لمحاولة إغتيال في بيروت، حيث أعلنت هذة القناة أن (تامر حسنى) تعرض لمحاولة سطو مسلح وإطلاق نار عليه من قبل بعض المجهولين الذين ارادوا سرقة سيارته أثناء مرورها في (أوتوستراد الضبيه) في بيروت.

تعرف على أول تصريح للفنان (تامر حسنى) بعد تعرضه لمحاولة قتل في (لبنان) 1 14/8/2015 - 11:29 ص

وأفادت جميع التقارير التي تم بثها من بيروت أن النجم (تامر حسنى) إستطاع أن ينجوا من هذة الحادثه بفضل سائق السيارة الخاصه به والذي إستطاع بذكائه أن يهرب من هذة العصابه، وبعد الحادثه مباشرة قام الفنان تامر حسنى بالتوجه هو والسائق إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن هذة الواقعه.

وفي أول تصريح له عقب هذا الحادث قال الفنان (تامر حسنى) أن ما حدث أبسط بكثير مما تم إذاعته وبثه على القنوات الفضائيه وأن كل ما يقال عن هذا الحادث مجرد فرقعه إعلانية وقام بكشف حقيقة ما حدث له فقال.

(أثناء خروجه من ستوديوهات إم بي سي بسيارته فوجئ بزحام شديد نتيجة قيام أحد اللصوص بسرقة سيارة، لذلك قام سائق سيارته بالعودة والسير من طريق آخر وأن كل ما يقال مجرد فرقعة إعلانية).

وأضاف أيضاً (الواقعة كانت منذ عدة أيام أثناء تصوير برنامج اكتشاف المواهب الغنائية (ذا فويس كيدز) موضحًا أنه عاد إلى القاهرة لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من فيلمه الجديد أهواك).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.