تعرف على أسعار شواطىء الأسكندرية

أعلنت الادارة المركزية للمصايف بالاسكندرية عن أسعار خدمات الشواطىء أثناء الفترة الصيفية، حيث أعلنت الادارة عن توفير خمس شواطىء مجانية لمواطنين وهم (جليم، شهر العسل، الهانوفيل، المكس، سيدي كرير) مع السماح لمواطنبن بإصطحاب الشماسي والكراسي معهم.

تعرف على اسعار شواطىء اسكندرية

كما تم توفير منافذ بيع لتاجير الشماسي والكراسي في حالة الرغبة في تاجير عدد مزيد منها، على أن يكون سعر الشمسية 3 جنيهات، وسعر الكرسي 1 جنيها، مع توفير دورات المياه ووحدات خلع الملابس مجانا.

أما من يريد شواطىء مدفوعة (غير مجانية) فرسوم دخول أي من هذه الشواطىء 5 جنيهات شاملة سعر الشمسية الكراسي والترابيزة، وهذ الشواطىء هي (ميامي، سيدى بشر، أبو هيف 1، أبو هيف 2، الآنفوشى 1، الآنفوشى 2، الدخيلة شرق، الدخيلة غرب، هدير، تقسيم الملاح، السلام، زهراء الهانوفيل، أبو يوسف، فاميلى بيتش، شط إسكندرية، الصفا) ويسمح فيها باصطحاب الشماسى والكراسى.

أما من يريد خدمة متميزة فيوجد 19 شاطئا وهم (المندره 2، المندره 3، العصافره 1، العصافره 2، ميامى المميز، سيدى بشر، سيدى بشر 1، أبو هيف المميز، السرايا، السلسلة، القويرى، بليس، بليس 2، البيطاش 1، البيطاش 2، الهانوفيل مميز شرق، الهانوفيل 2، أبوتلات 1، أبو تلات) وسعر تذكرة دخول هذ الشواطىء 7 جنيهات للفرد شاملة جميع الخدمات من كراسي والشماسي والترابيزات.