تعرف على أسرار الفنانين لتخلص من السمنة المفرطة وكيف فشل البعض فيها بالصور

معظم الفنانين يلاحظ في مرحلة معينة من حياتهم الفنيه أنهم قد أكتسبوا الكثير من الوزن مثل الكثير من الفنانات أمثال سمير الخشاب ومها أحمد والكثير منهم ولذلك فأنه يسعى لتخفيف من وزنه والتخلص من السمنة المفرطة لذلك نعرض عليكم اليوم مجموعة من الفنانين الذين نجحوا في التخلص من الوزن الزائد ومجموعة أخرى أكتسبوا الوزن الزائد إليكم التفاصيل :

تعرف على أسرار الفنانين لتخلص من السمنة المفرطة وكيف فشل البعض فيها بالصور 1 26/5/2015 - 4:03 م

1- الفنان أحمد سعد :

1

يعتبر المطرب أحمد سعد من أبرز المطربين زوات الحنجرة الذهبية الرائعة المعروف بأغانيه الحساسة وينال إعجاب الكثيير من أصحاب الذوق الرفيع في الغناء ولكنه في الآونة الأخيرة أكتسب الكثير من الوزن وهذا ما سوف نلاحظه في الصورة القادمة.

2- الفنان طلعت زكريا :

2

الفنان طلعت زكريا الذي هبط مستوى شعبيته بين الجماهير بعد تعليقاته وإتهاماته لشباب الثورة ولكنه معروف أنه ممثل كوميدي ومشهور بسمنته وانه حاول مرارا وتكرارا أن يتخلص من السمنة لكنه فشل وللاسف أصيب بمرض في الغده أدى إلى خسارة الكثير من الوزن كما في الصورة القادمة.

3 – الفنان أحمد زاهر :

3

يعتبر الفنان أحمد زاهر من أبرز الفنانين الذين فقدوا أوزانهم وقد تغيب كثير من الوقت عن الشاشة بسبب مرضه وهو “الغدة” وقبل إختفاء الفنان كان مفرط السمنة ولكنه للاسف سبب المرض فقد الكثير من وزنه لدرجة أنه للوهلة الأولى لا يعفر أحد انه أحمد زاهر.

4 – الفنانة إنجي وجدان :

4

بدأت مشوارها الفني في سيت كوم ” تامر وشوقية ” وظهرت بشخصية المحبة للاكل والسمينة في ذات الوقت لأنها كانت مفرطة في زيادة الوزن ولكن لجأت الفنانة إنجي لعمليات ” شد وشفط الدهون ” للتقليل من وزنها مع الإلتزام بجدول تغذية كتب لها من طبيب مختص.

5 – الفنانة أصالة :

6

في فترة من الزمن زاد وزن المطربو الفنانة أصالة صاحبة الحنجرة الرائعة والأغاني الناجحة بين الجمهور ولكنها كشفت في أحد البرامج أنها قامت بعمليات جراحية للتخلص من الوزن.



اترك تعليقاً