تعرف على أسباب انتشار لافتات الفريق أحمد شفيق “أنت الرئيس”

انتشر في الفترة الأخيرة بعض التلميحات التي تشير إلى رجوع الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق المقيم الآن في الامارت إلى رئاسة مصر وبحسب أقاويل البعض أن له مؤيدين من رجال الأعمال ومن بعض المسؤولين وتحركات الحزب التابع له على مواقع الانتر نت.

تعرف على أسباب انتشار لافتات الفريق أحمد شفيق “أنت الرئيس” 1 26/5/2015 - 1:04 ص

تسير في هذا الاتجاة وبعد تسليط الضوء من مؤيدى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذين يرفضون أى أفكار حول انتخابات رئاسية مبكرة لتمسكهم برئيسهم الحإلى وخوفأ من عودة شفيق للبلاد ومع اقتراب ذكرى ثورة 30 يونيو ظهر على السطح معركة من تحت الحزام وتشتد حميتها.

بين مؤيدى الفريق شفيق والسيسي وسرعان ما انقسمت الأدوار بين الإعلامين ورجال السياسة على الشخصين ففي الوقت الذي تهاجم الصحف والقنوات السيسي وتتهمه بتعطيل خارطة الطريق تعلو الأصوات المطالبة بعودة شفيق وتنصيبه رئيسًا للبلاد وصرح المحامى حمدي حبيب مؤسس حركة إنت الرئيس.

إنه هو من وراء اللافتات المنتشرة في شوارع القاهرة للفريق شفيق وأكد أنه يقود تلك الحملة مع زميله محمد الإمام صاحب أحد مراكز تعليم اللغات بدون اى تمويل من أحد وبجهودهم فقط وأعرب عن ذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتي وأوضح أن مطالب الحملة هى عودة الفريق إلى مصر وإعادة فتح قضية تزوير الانتخابات الرئاسية.

التي أجريت عام ٢٠١٢ وقال أن الحركة تم تأسيسها بعد سقوط الإخوان واستمرت في العمل اثناء حكم الرئيس السابق عدلي منصور وفي نفس الوقت استنكر ما تردد حول أن الحملة تري فى عودة الفريق تنصيبة رئيسا.