تعرف على أبشع جرائم عام 2021

سفاح الاسماعيلية:

أبشع جرائم هذا العام؛ حيث أقدم “عاطل” على ذبح شاب في أحد الشوارع الرئيسية في محافظة الاسماعيلية ثم السير برأسه وسط ذهول الأهالي في محاولة للهروب لكن عدد من أهالي الحي لحقوا به بالسيارات وألقوا عليه الحجارة لإيقافه وأمسكوا به، وأثناء فرار المتهم قام بإصابة 2 آخرين باستخدام سلاح أبيض مما أثار حالة من الذعر والرعب بين الأهالي.

جريمة طوخ:

أقدمت الزوجة “ريهام” على طعن زوجها بالسكين، يوم وقفة عيد الأضحى، بسبب خلافات زوجية ومادية ووصلت المشاجرة إلى ضرب الطرفين بعضهما، فأمسكت المتهمة السكين وقامت بطعن زوجها في الجهة اليسرى من الصدر ثم لقى مصرعه.

زوج يقتل زوجته الطبيبة بـ 11 طعنة بالدقهلية

لقيت زوجة مصرعها على يد زوجها، بـ11 طعنة قاتلة، بسبب خلافات بينهم بالمنصورة.

وكشفت التحريات حدوث خلاف بينهما، قام الزوج محمود طبيب اسنان  بطعن زوجته ياسمين طبيبة اسنان عدة طعنات قاتلة، وسمع أفراد العائلة صوت الشجار، وعندما صعدوا إلى شقته ووجودها غارقة في دمائها.

زوج يقتل زوجته أمام أطفالهم بالغربية

قام زوج بقتل زوجته عن طريق تهشيم رأسها، وذبحها من رقبتها بواسطة “سكين”، فلقيت مصرعها أمام أطفالهما، بمدينة زفتي.

حادثة المهندس الذى قتل غدر على يد صديقه بالدقهلية:

قتل المهندس أحمد عاطف وعثر على جثته بعد 11 يومًا من اختفائه، منذ خروجه يوم ولادة زوجته لتدبير تكاليف الولادة؛ حيث كشفت التحريات أن صديقه هو من قام بإلقائه داخل مياه نهر النيل.. ومن خلال اعترافاته بأنه كان تحصل على مبالغ مالية، من المهندس أحمد عاطف لتشغيلها معه، ولكن بعد أن طلب استرداد بعض المبالغ، اختمرت في ذهنه فكرة التخلص منه، لإنهاء مطالبته بالمبالغ المديون بها، و فكر في حيلة إلقائه بنهر النيل، وبالفعل حدد المكان، وتعلل بتعطل السيارة منه، ونزل هو والمجنى عليه على الأرض، ثم أخذه على غفلة وقام بإلقائه في النيل من فوق الكوبرى، وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من ذلك اتصلت زوجة المهندس أحمد عليه، فرد وقال إنه أعطاه 80 ألف جنيه، واستقل تاكسي وتركه.

 

 

 

 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.