تعرف على “آية طه” التي قام “السيسي” بتقبيل رأسها وسط تصفيق حارّ من الحضور.. وكيف كان ردها؟ (صور)

أنهى الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، فعاليات أعمال المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، والذي عُقد خلال يومى 24 و25 يوليو الجارى بمدينة الإسكندرية، بمشاركة 1500 شاب من مختلف محافظات إقليم غرب الدلتا، وشباب الجامعات، الذين تقدموا بطلب حضور المؤتمر عبر الموقع الإلكترونى للمؤتمر.

هذا وقد كرم الرئيس “السيسي”، عدد من المبدعين والمتوفقين في الدولة، فقد كرم الرئيس اسم الإعلامية الراحلة “صفاء حجازي”، رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون، والتي تسلمت الجائرة الإعلامية “سارة حازم”، ابنة شقيقة الراحلة، بالإضافة لتسليم الرئيس، جائرة الإبداع للاعبة “نور الشربيني”، بطلة العالم للإسكواش.

الرئيس يكرم الطالبة “’آية طه” من أوائل الثانوية العامة

كما كرم رئيس الجمهورية، الطالبة “آية طه مسعود”، من أوائل الثانوية العامة، وقبل السيسي رأس الفتاة مما جعل الحضور يصفقون ويقف الجميع مع ذلك المشهد، والتي أكدت الطالبة المتفوقة “آية طه”، الأولى على الثانوية العامة من مدارس الدمج، أنها لم تتوقع تلك الاستجابة السريعة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لطلبها بمقابلته، وحضورها مؤتمر الشباب.

كما عبرت الطالبة “آية طه”، خلال تصريحات صحفية، من داخل مؤتمر الشباب، عن سعادتها البالغة، لتكريم رئيس الجمهورية لها، لافتة إلى أن هذا التكريم، سكون دافعاً كبيراً لها، خلال المرحلة المقبلة، وأنها لن تتدخر جهداً أو وقتاً من أجل العمل على رفعة الدولة، وأنها ستساهم بكل ما تستطيع من أجل التفوق في المجال التي ستسلكه مستقبلاً.

تعرف على "آية طه" التي قام "السيسي" بتقبيل رأسها وسط تصفيق حارّ من الحضور.. وكيف كان ردها؟ (صور) 1 26/7/2017 - 12:30 ص تعرف على "آية طه" التي قام "السيسي" بتقبيل رأسها وسط تصفيق حارّ من الحضور.. وكيف كان ردها؟ (صور) 2 26/7/2017 - 12:30 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.