تعرف تفاصيل واقعه ارتداء شخص حزامًا ناسفًا بمحطه مترو دار السلام

سادت حالة من الذعر والقلق الشديد داخل محطه مترو دار السلام بين المواطنين هذا عقب ادعاء شخص أنه بحوزته حزاما ناسفا ويريد تفجير محطه المترو، وسادت حاله من الفوضى والذكر بين المواطنين، ولكن الامن المتواجد في محطه المترو سيطر على الموقف سريعا.
وما حدث على الفور انه تم اخطار الجهات والاجهزه الامنيه لسرعه تأمين ركاب المترو المتواجدين في المحطه لحين التأكد من صحه الادعاء الذي صاح بيه هذا الرجل، وما حدث أن المواطنين الذين تواجدو بجوار هذا الرجل فوجئ المواطنون بمحطه مترو دار السلام بمحاوله أحد الأشخاص تبدو عليه علامات عدم الاتزان النفسي دخول المحطه ويدعى أنه يرتدى حزاما ناسفا وأنه سيقوم بتفجير نفسه.
 فيما تم على الفور فرض كردون أمنى من قوات الاحتياطات الأمنيه حول محطه المترو ومنع تواجد أى شخص سواء من جمهور الركاب أو الخدمات الأمنيه،  على الفور اتجه عناصر الحمايه المدنيه والمفرقعات ورفع درجة الاستعداد القصوى بالمحطة وإداره شرطه مترو.
وبالفحص الذي اجرته عليه الاجهزه الامنيه اتضح أن ذلك الشخص يدعى و. إ. م. وبفحص متعلقاته بمعرفه عناصر المفرقعات والحمايه المدنيه تبين أن بحوزته حقيبه يد صغيرة الحجم وعند تفتيشها تبين أن بداخلها 4 روشتات أدويه علاج نفسى صادره من قسم الطب النفسى بكليه طب القصر العينى وكميه من الأدويه ذاتها الخاصه بعلاج الأمراض النفسيه.
وانهار المدعى وقرر عدم صدق ادعائه وأنه يرتدى حزام تخسيس طبيا من الأقمشة فقط وأنه أقدم على ذلك لمروره بظروف نفسيه سيئه، حيث تخلى في حينه عن ملابسه العلويه للتاكد من صحه كلامه واتضح انه ضمن ملابسه حزام التخسيس الذي تبين أنه من القماش وكان تحت جاكيت يرتديه.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.