تعرف بالصور على الفنانة الشهيرة والدة الطفل الذي ظهر مع الفنان تامر حسنى في فيلم عمر وسلمى2

بعد النجاح الساحق لفيلم ” عمر وسلمى ” قدم الفنان ” تامر حسنى ” ” عمر وسلمى 2 ” مع الفنانة مى عز الدين وظهر معه في هذا الفيلم طفل يدعى أحمد ابراهيم عبد الفتاح وحتى هذه اللحظة نادرا من يعرف أن هذا الطفل ابن ممثلة معروفة جدا.

فنانة الشهيرة

والدة الطفل أحمد ابراهيم عبد الفتاح هى الفنانة الشابة نورهان التي قامت بالاشتراك في الكثير من الأعمال الدرامية والتي من أبرزها مسلسل ابن حلال للفنان محمد رمضان الذي تم عرضه في شهر رمضان ولاقى نجاح كبير.

أحمد ابراهيم عبد الفتاح

مع الجدير بالذكر أن الفنانة نورهان ولدت في مدينة الاسكندرية في 15 يناير 1982 وتخرجت من كلية الأداب من جامعة الاسكندرية وانضمت إلى الوسط الفنى عام 2000 وشاركت بالكثير من الأعمال الدرامية وأيضا السينمائية وقدمت خلالها العديد من الأدوار الصغيرة والثانوية، وتزوجت من الشاعر ابراهيم عبد الفتاح وأنجبت منه الطفل أحمد ابراهيم عبد الفتاح الموضح أمامكم في الصور.

وبعد ذلك انفصلا ومن الأعمال التي اشتهرت بها الفنانة نورهان مسلسل عائلة الحاج متولى ومسلسل ابن حلال ومسلسل حضرة المحترم واشتركت أيضا في هذه المسلسلات ” سوق العصر وحلقت الطيور نحو الشرق والعصيان وقاسم أمين وأمانة ياليل وكنارية وشركاه وخان القناديل وعمارة الأسرار وكذلك عمارة يعقوبيان.

هل-تذكرون-الطفل-الذي-ظهر-في-فيلم-عمر-وسلمى-2؟-تعرفوا-بالصور-على-والدته-الممثلة-الشهيرة-1381957 هل-تذكرون-الطفل-الذي-ظهر-في-فيلم-عمر-وسلمى-2؟-تعرفوا-بالصور-على-والدته-الممثلة-الشهيرة-1381958 هل-تذكرون-الطفل-الذي-ظهر-في-فيلم-عمر-وسلمى-2؟-تعرفوا-بالصور-على-والدته-الممثلة-الشهيرة-1381959 هل-تذكرون-الطفل-الذي-ظهر-في-فيلم-عمر-وسلمى-2؟-تعرفوا-بالصور-على-والدته-الممثلة-الشهيرة-1381954 هل-تذكرون-الطفل-الذي-ظهر-في-فيلم-عمر-وسلمى-2؟-تعرفوا-بالصور-على-والدته-الممثلة-الشهيرة-1381956

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.