تعرف بالأسعار على أرخص 5 تكييفات داخل مصر موفره للكهرباء

مشكلة الحر وارتفاع درجات الحراره الكبيره في الفتره الحاليه تجعلك هناك صعوبه في القيام بمتطلبات الحياه اليوميه ولتقليل الشعور بالحر يعتبر أفضل طريق هو استخدام المكيف داخل المنزل ولكن تقع مشكله المكيفات في أمرين أولهما هو ارتفاع اسعارها بطريقه كبيره ومبالغ فيها بحيث لا يستطيع الجمييع شرائها أما الثانيه فهى مشكلة الكهرباء واستهلاك التكييف للكهرباء بطريقه كبيره مما يؤثر على فاتورة الكهرباء ولكننا اليوم سنعرض على حضراتكم ارخص 5 تكييفات في مصر يمكنكم شرائها بأسعار جيده وأيضا موفره للكهرباء.

تعرف بالأسعار على أرخص 5 تكييفات داخل مصر موفره للكهرباء 1 10/8/2015 - 5:15 ص

1- منفي هواء من شارب: يعمل على تنقية الهواء وترطيبه وأيضاً تطهيره ويغطى مساحه تتراوح بين  170-250 قدما ويبلغ ثمنه 1200 جنيها مصريا ويعتبر موفرا للكهرباء.

2- منفي الهواء ديلونجي: ويقوم بتغطية غرفه كبيره باكملها وبه فلتر ثلاث مراحل لتنقية الجو وتبريده وبه ثلاث مستويات من السرعه ويبلغ ثمنه 2890 جنيها مصريا.

3- تكييف Portable Cooling Air Conditioner – 1.5HP: وهو مكييف يعمل بالفريون لذا هو آمن على الصحه ويعمل بقوة 1.5 حصان وهو تكييف متنل يمكن أن تضعه في اى غرفه تجلس بها كما انه لايحتاج إلى تكسير بالحوائط فقط كل ما يحتاجه هو فيشه للكهرباء ويبلغ ثمنه 3600 جنيه مصرى.

4- تكييف يونيون أير فري ستاند TFD 025: يستطيع أن يبرد مساحه تصل إلى 25 مترا ومزود بوضع بارد وساخن يستطيع أن يبرد الماء بطريقه الكترونيه يقلل من خلالها نسبة تبخير المياه وبه وضع التشغبل الجاف كما انه موفر للطاقه ويمكن ضبطه على وضع النوم قبل النوم للحصول على نوم هادىء ومريح ويبلغ ثمنه 6450 جنيها مصريا.

5- تكييف GUG: انتشر بطريه كبيره خلال هذا الفصل ويعتبر من أكثر المكيفات المتنقله انتشارا ويبرد بدرة 1.75 حصان كما انه يصلح لمساحات تتراوح من 14 إلى 16 مترا مربعا ولا يحتاج سوى مقبس كهربائى وياتى بضمان 5 سنوات ويبلغ سعره 4200 جنيها مصريا.