تعرف الممثلين المصريين الأربعة الذين دعموا الشذوذ الجنسي “المثليين”

بعد القانون الصادر من الولايات المتحدة الأمريكية بتشريع زواج المثليين”الشذوذ الجنسي”، خرج عدد كبير من النجوم والمشاهير حول العالم يؤيدون هذا القرار، ولكن كانت المفاجأة وجود ممثلين مصريين داعمين لهذا القرار، وفي هذا الموضوع سوف نعرض على حضراتكم الممثلين المصريين الأربعة الذين دعموا هذا القرار.

تعرف الممثلين المصريين الأربعة الذين دعموا الشذوذ الجنسي "المثليين" 1 24/9/2015 - 1:09 م

1- المخرجة إيناس الدغيدي: لم يكن غريب على المخرجة إيناس الدغيدي أن تؤيد هذا القرار، بسبب أرائها المثيرة للجدل دائماً، ولكنها لم تكتفي بتأييد هذا القرار ولكنها أكدت وجود أصدقاء لها من الممثليين جنسياً، ولم تكن تلك نهاية التصريحات الصادمة حيث قال أن الجنة سوف يكون فيها شذوذ جنسي.

2- مني هلا: قالت الفنانة هلا أنها لا تعترض على هذا القرار ولا تمانع تواجد زواج بين المثليين جنسياً، وأضافت أنها هذا الأمر لا يهمها ولا يغير شيءاً من تعاملها مع الأشخاص، وقالت إن الذي بني الإسكندرية ” الإسكندر الأكبر” كان شاذ جنسياً فهل تغير شئ في التاريخ أو تم تغيير إسم المدينة.

3- خالد أبوالنجا: كان هو أحد الداعمين لذلك القرار الصادر من المحكمة الأمريكية، حيث قام بوضع الشعار الخاص بالمثلية الجنسية على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وهو الأمر الذي أثار موجة كبيرة من الإنتقادات له.

4- أسر ياسين: كان أخر المؤيدين لهذا القرار هو الفنان أسر ياسين الذي نشر منذ يومين صورة شعار المثلية الجنسية على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعية “إنستجرام” ليتعرض لموجة كبيرة من الإنتقادات والهجوم الشديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. السيد عظيم يقول

    المثلية بلاء من عند الله ، و من ضمن الإبتلاء نفسه هو عدم تقبل المجتمع للشخص المثلي سواء طريقة كلامه أو حركاته أو لبسه ، ودائماً يكون المثلي منبوذا إذا إنفضح أمره أو مجرد شك المجتمع حوله في رجولته و خصوصاً عندما يحل سن الزواج و لا يتزوج و يكبر في السن إلى أن تتأكد الشكوك و تزداد السخرية و النبذ ، و الحل الوحيد هو الصبر و الإصرار على إرضاء الله و ليس إرضاء الناس و المجتمع ، المهم إرضاء الله لأن العمر قصير و أقصر مما نتصور .

  2. صالح بدر يقول

    الله يلعنهم وايناث الدغيدي دى
    زبالة المجتمع

  3. غير معروف يقول

    مذا اكتب

  4. غير معروف يقول

    رالله يرحمك سيد زيان