لمحات من حياة الفنان هاني رمزي

تعالوا نفتح البوم صور للفنان الجرئ هاني رمزي …. حنلاقي فيه النادر و المضحك و المبكي لانه بيجمعه باصدقاء رحلوا عن دنيانا .



يلا بينا

هانى رمزي .. ممثل كوميدي , مصري الجنسية , اسمه بالكامل هاني عادل رمزي , ولد في المنيا 26 اكتوبر عام 1964 م .



هاني رمزي خريج كلية التجارة , و لكنه عشقه للتمثيل دفعه الي الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية و الذي تخرج منه عام 1991 .

التحق بفرقة الفنان الكبير محمد صبحي ليقدم معه اجمل الادوار لتي عرفه الجمهور من خلالها : تخاريف , وجهه نظر .

ثم كانت شهرته في اواخر التسعينات عندما اتجه الي السينما , و قد لعب ادوار مساعدة لفتت اليه الانظار مثل صعيدي في الجامعة الامريكية مع النجم محمد هنيدي , الحب الاول مع المطرب مصطفي قمر , و ناصر 56 مع النجم الكبير الراحل احمد زكي .

خالد صالح



اخر صورة للراحل خالد صالح مع هاني رمزي و شريف منير

و في عام2001 كانت الانطلاقة للفنان هاني رمزي حيث لعب ادوار البطولة في افلام جواز بقرار جمهوري مع حنان ترك , عايز حقي مع هند صبري , غبي منه فيه مع نيللي كريم , ظاظا مع الفنان الكبير كمال الشناوي .

و قد تميزت اعمال هاني رمزي بالطابع الكوميدي الخفيف بلاضافة الي مناقشة القضايا السياسية مثل فيلم عايز حقي , ظاظا . كما قدم هاني رمزي برنامج ( الليلة مع هاني ) و كان يناقش القضايا السياسية المتعلقة باحوال البلد في تلك الفترة التي حكم الاخوان فيها مصر , و بسبب البرنامج فقد تعرض هاني رمزي للكثير من الضغوط و الهجوم عليه من قبل الجماعة .





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد