تعافي 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بمستشفى العزل في أسوان

خرجت 7 حالات جديدة صباح اليوم السبت بعد أن تم تعافيهم من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، حيث أن الحالات الـ7 خرجت من مستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة، بعد أن تلقوا الرعاية الصحية اللازمة والعناية الفورية، وبعد أن تم سحب العينات أوضحت نتيجة التحاليل سلبية الحالات والتعافي تماماً من الإصابة بفيروس كورونا وتم خروجهم من مستشفى أسوان التخصصي التي تم تخصيصها مستشفى للحجر الصحي في أسوان.

تعافي 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بمستشفى العزل في أسوان 1 4/4/2020 - 1:44 م

وشهدت مستشفى العزل التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة لأول مرة خروج 6 حالات تعافت من وباء كورونا بعد أن تحولت نتائج تحاليلهم إلى سلبية، وكان من بين الـ6 حالات أجنبي روسي الجنسية.

تعافي 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بمستشفى العزل في أسوان 2 4/4/2020 - 1:44 م

ويذكر أن مستشفى أسوان الذي أصبح مؤخراً مستشفى خاص بالحجر الصحي لمكافحة فيروس كورونا استقبل أول حالة إصابة من أبناء محافظة أسوان، حيث كانت الحالة موظف اختلط بشكل مباشر مع السائحين الأجانب، وذلك بعد أن ظهرت نتائج التحاليل الطبية الأولية.

تعافي 7 حالات جديدة من فيروس كورونا بمستشفى العزل في أسوان 3 4/4/2020 - 1:44 م

في وقت سابق أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور إيهاب حنفي، أنه وفقاً لإجراءات الترصد التي تُجريها الاجهزة الخاصة بالمديرية ووفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بلغ إجمالي عدد الحالات التي تم تسجيلها على مستوى المحافظة حتى يوم أمس السبت 15 حالة فقط، ثبتت إيجابية تحاليلهم معملياً للفيروس.