تطوير منظومة التجارة وخفض الأسعار من أهم أولويات وزير التموين بعد أداؤه اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن من أهم أولويات وزارة التموين في المرحلة القادمة هو تطوير منظومة التجارة الداخلية والتدأول موضحاً في الوقت نفسه أن هذا سيأتي عن طريق إنشاء مناطق لوجيستية وأماكن تخزين وتدأول وأسواق متنوعة في كل المحافظات وبما يؤدي إلى كفاءة الانتاج والاستثمارات في قطاع التجارة الداخلية مع توفير عمل حقيقية وبما يساهم في خفض الأسعار.

14029994571

وأكد وزير التموين خالد حنفي في تصريح له عقب أدائه اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية أن مهمته خلال المرحلة المقبلة هو التصدي لمشكلة ارتفاع أسعار السلع الغذائية عن طريق تطوير المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الجملة والبقالة التموينية وبما يؤدي في النهاية إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية.

وكشف وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أنه  سيعمل على تطوير قطاع انتاج السلع الغذائية التابعة للوزارة بجميع هيئاتها وشركاتها حتى تكون ذراعاً قوية يعبد للدولة هيبتها وقوتها كلاعب أساسي في الأسواق.

وأضاف وزير التموين إلا أنه سيتم في خلال الأيام المقبلة استكمال ما بدأته وزارة التموين في منظومة الخبز بحيث يتم تطبيق المنظومة الجديدة للخبز قبل نهاية العام الحالي في جميع أنحاء الجمهورية مع القضاء نهائياً على مشكلة طوابير الخبز وتوفيره للمواطنين بجودة عالية وكرامة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.